العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

"مجموعة الراشد" تقدم دعماُ بـ 20 ألف دينار لجمعية الصم البحرينية

الشيخة مروة بنت راشد آل خليفة تقدم الشيك الى عقيل علي ومهدي النعيمي بحضور فيكاس عطري
الشيخة مروة بنت راشد آل خليفة تقدم الشيك الى عقيل علي ومهدي النعيمي بحضور فيكاس عطري

قدمت مدير مجموعة الراشد الشيخة مروة بنت راشد آل خليفة، دعماً بقيمة 20 ألف دينار بحريني الى عضو مؤسس لجمعية الصم البحرينية، مهدي النعيمي، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة، فيكاس عطري. 

وكان هذا التبرع ممكن من خلال المساعدة والدعم للزبائن مجموعة الراشد على مدى السنتين الماضيتين: حيث تم وضع صناديق التبرع في مجموعة الراشد في 90 مخازن في جميع أنحاء مملكة البحرين.

وجمعية الصم البحرينية تتعهد مساعدة، دمج وتكامل الصم في المجتمع والمساهمة في رفع مستوى التعليم، والرياضة، والقدرات الفكرية والفنية الثقافية.

من خلال هذا التبرع تسعى المجموعة لمساعدة المجتمع على تحقيق أكبر عدد ممكن من الخدمات التي تسهل وتساهم في مستويات المعيشة لشخص أصم.

وأعرب مهدي النعيمي من جمعية الصم البحرينية تقديره العميق لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة شركة مجموعة الراشد وكذلك لزبائنها للحصول على دعم موسع تجاه المجتمع الصم، مما يساعدهم في أداء مهامها الإنسانية.

وأضاف فيكاس عطري، رئيس التنفيذي لشركة مجموعة الراشد "تلتزم إدارتنا بقوة لاستثمار الموارد في أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات. وأضاف أنه في الواقع، واحدة من المهام الرئيسية لدينا في السنوات المقبلة هو مواصلة لعب دور مسئول المتزايدة في مجتمعنا، سواء كان ذلك داخل المؤسسة الخاصة بنا، أو نحو مساهمينا والبيئة أو المجتمع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً