العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

صراع كبير بين برشلونة وريال مدريد على "جوهرة البرتغال"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكن المدرب الفرنسي زين الدين من ان يكون الرابح الأكبر في الموسم الماضي بتحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي بينما لم يخرج لويس انريكي خالي الوفاض حيث حقق الثنائية الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا.
ورغم انتهاء الموسم الا ان الصراع بين لويس انريكي وزين الدين زيدان لن يتوقف حيث ينتظر ان يتواجه الثنائي بقوة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع الموهوب البرتغالي الظهير الأيسر الشاب رافائييل غيريرو.
وتقول صحيفة"سبورت" الاسبانية ان غيريرو ظهر بشكل متميز بقميص نادي لوريان مما دفع نادي بوروسيا دورتموند لتقديم12 مليون يورو لضم اللاعب في الصيف الحالي مع تقارير من صحيفة بيلد الألمانية أكدت توصل دورتموند لاتفاق لضم اللاعب لكن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي مما دفع الأندية للقتال لضم اللاعب.
ودخل ريال مدريد في الصراع لضم غيريرو لتعويض الرحيل المنتظر للعائد من الاعارة اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو ليصبح غيريرو منافسا للبرازيلي مارسيلو في الموسم المقبل.
من جانبه يرى لويس انريكي ان البرتغالي غيريرو أفضل من ينافس جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر لملعب كامب نو خصيصا في ظل اقتراب رحيل البرازيلي أدريانو كوريا لصفوف نادي لاتسيو الايطالي مع امكانية خروج الفرنسي جيريمي ماثيو الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.
يذكر ان البرتغالي الدولي رافائيل غيريرو22 عاما لعب بالقميص رقم 14 في 34 لقاء في الدوري الفرنسي الموسم الماضي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين وذلك في 2506 دقيقة لعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً