العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

ميسي أكثر حماسًا واستعدادًا من أجل كسر النحس الأرجنتيني

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة لتشكيلة منتخب بلاده من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي انطلقت على أراضي الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام، وسيخوض منتخب التانغو مباراته الأولى في البطولة بمواجهة منتخب تشيلي اليوم.
وكان البرغوث الأرجنتيني قد تعرض للإصابة في أولى المباريات الودية مع منتخب بلاده وكانت أمام هندوراس وقالت بعض الصحف أن الإصابة التي تعرض لها في الظهر كادت أن تجعله يغيب عن تشكيلة التانغو في البطولة المنتظرة ولكنه أكد أنه مستعد للمشاركة بعد أن تعافى.
وكما يعلم الجميع فإن المنتخب الأرجنتيني يواجه نحس كبير دام طوال 23 عامًا حيث كانت أخر بطولة توج بها عام 1993 وكانت كوبا أميركا بينما كانت أخر مرة يتوج بكأس العالم عام 1986 في حضور الأسطورة ماردونا.
وفي تواجد الأسطورة الجديدة ميسي تمكن منتخب التانغو من الوصول لنهائي كأس العالم 2014 الذي أقيم في البرازيل ولكنه خسر من المنتخب الألماني بنتيجة 1-0، كما حصل على وصافة كوبا أميركا العام الماضي أيضًا بعد الخسارة من أصحاب الأرض تشيلي بركلات الترجيح.
وصرح صاحب ال28 عامًا اليوم قائلًا: "تلك البطولة مهمة جدًا وخاصة بالنسبة لي وذلك بسبب خسارة النهائي السنة الماضية، وأنا دائمًا أرغب في الفوز مع الأرجنتين".
وأضاف أيضًا: "أنا أشعر بتحسن الآن ويمكنني المشاركة، غياب الألقاب عن المنتخب ل23 عامًا يبدو كابوسًا لا يريد أن ينتهي ولكننا سنكمل القتال من أجل الفوز".
يذكر أن تلك البطولة قد تكون المثالية لكتابة ليو تاريخه مع منتخب بلاده حيث أنه سيكون في عامه الثلاثين خلال مونديال روسيا 2018 ولا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث حينها.
وبالرغم من النحس الذي دام طويلًا إلا أن البرغوث يتمنى أن يحقق لقب مع منتخب بلاده الذي فشل معه في ثلاث كؤوس عالم متتالية وكان دائمًا الجاني منتخب المانشافت الألماني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً