العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

محمد عيسى يوقع مع المنامة لموسم واحد

محمد عيسى
محمد عيسى

وقع نادي المنامة مع اللاعب محمد عيسى للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل 2016 - 2017 بعد المستويات البارزة التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي.

وسيرتدي محمد عيسى قميص «تاج المنامة» للموسم الثالث على التوالي، إذ قضى مع الفريق موسمين بعد انتقاله من ناديه «الأم» سترة بموجب انتقال حر في ظل انتهاء عقده المرتبط به سابقاً مع سترة ويحق للاعب الانتقال لأي نادٍ من دون العودة لناديه السابق.

ودخل نادي المنامة في مفاوضات مع محمد عيسى بعد انتهاء الموسم، إذ وافق اللاعب على تجديد عقده موسماً إضافياً فقط، في ظل رغبة المنامة بالحصول على خدماته لموسمين لكن اللاعب فضل التوقيع لعام واحد فقط.

وكانت هناك رغبة منامية منذ نهاية القسم الأول من دورينا الموسم الماضي بتجديد عقد اللاعب لكن اللاعب فضل أيضاً الحديث عن التجديد بعد انتهاء الموسم وهو ما حدث بالفعل، وتوصل الطرفان لاتفاق بعد مفاوضات سريعة بينهما.

ويلعب عيسى في مركز الظهير الأيمن والوسط وخاض تجربة جديدة كانت ناجحة بالنسبة للمدرب الوطني خالد تاج بعد أن أشركه في مركز الدفاع المتأخر في الموسم الماضي، وقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق الذي بقي في الدرجة الأولى الموسم المقبل على رغم أنه كان من أبرز المرشحين للهبوط لكنه أحدث «ثورة» في الجولات الأخيرة ونجح بالبقاء مع الكبار من خلال النتائج الإيجابية التي حققها «تاج المنامة».

العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً