العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

الأهلي يُجدد تعاقده مع 4 لاعبين دفعة واحدة

الفرحاني وسلمان يرفعان قميص الأهلي
الفرحاني وسلمان يرفعان قميص الأهلي

أكمل النادي الأهلي تجديده عقود 4 لاعبين دفعة واحدة أمس الأول الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016)، إذ بدأ بالإعلان عن تجديد عقدي اللاعبين ضياء سلمان وحسين الفرحاني لـ 3 مواسم مقبلة، قبل أن يعلن بعد ذلك تجديد عقد الحارس أحمد مشيمع لموسمين وتجديد التعاقد مع المحترف كلايتون لمدة موسم واحد.

وأغلق الأهلي الباب أمام الأندية الراغبة بالتعاقد مع النجمين ضياء سلمان وحسين الفرحاني بعد أن انتهى عقدهما مع الأهلي نهاية الموسم 2015/ 2016، إذ سارع الأهلي بالجلوس مع اللاعبين وبدأ مفاوضاته الرسمية معهما والتي تكللت بالنجاح التام.

ويُعَدُّ ضياء والفرحاني أحد الأعمدة الرئيسية التي اعتمد عليها المدرب الوطني عدنان إبراهيم مع الأهلي في الموسم الماضي الذي أنهاه الأهلي في المركز السادس، وقدم اللاعبان مستويات بارزة مع الأهلي، وسبق لهما تمثيل المنتخبات الوطنية انطلاقاً بمنتخب الأشبال ووصولاً إلى المنتخب الأولمبي.

ونجح الأهلي بتجديد عقد حارسه أحمد مشيمع لموسمين مقبلين، إذ سيرتدي القميص الأصفر الموسم المقبل 2016/ 2017 إضافة إلى الموسم 2017/ 2018، وقدم مشيمع مستويات بارزة مع الأهلي في الموسم الماضي.

ولم ينتظر الأهلي طويلاً لإعلان تجديد عقد المحترف كلايتون، إذ بات اللاعب مطلب بعض الأندية في الفترة الماضية وخصوصاً بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الفريق الموسم الماضي.

ونجح الأهلي بتجديد عقد كلايتون ليكون أول المحترفين الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل، فيما لم يحدد الأهلي موقفه حتى الآن بشأن المحترف الآخر البرازيلي دييغو.

الأهلي جدد تعاقده مع الحارس مشيمع
الأهلي جدد تعاقده مع الحارس مشيمع

العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:29 ص

      ماذا عن؟ ؟؟؟؟

      بعد التعاقدات مع هؤلاء الاعبين استفسر ماذا عن اللاعب النيجيري المدافع اوتشي والذى كان صمام امان في خط دفاع الأهلاوية

اقرأ ايضاً