العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

مدرب بوليفيا يؤكد تحمله مسؤولية الهزيمة أمام بنما

أعلن خوليو سيزار بالديفيسيو المدير الفني للمنتخب البوليفي لكرة القدم عن تحمله المسؤولية كاملة عن هزيمة فريقه 1 / 2 أمام نظيره البنمي.

واستهل المنتخب البنمي مشاركته الأولى في بطولات كأس أمم أمريكا الجنوبية بفوز ثمين للغاية 2 / 1 على نظيره البوليفي مساء الاثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للنسخة المئوية من البطولة (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

ويخوض المنتخب البنمي فعاليات كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخه لكنه انتزع ثلاث نقاط غالية في المباراة الأولى له بالبطولة ليتصدر المجموعة مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة منتخبي الأرجنتين وتشيلي.

ورغم هذا ، أعرب بالديفيسيو عن اعتقاده بأن فريقه كان بإمكانه الفوز في المباراة.

وقال بالديفيسيو : "كانت مباراة جيدة وأظهرنا خلالها تفوقنا وقدرتنا على الفوز لكننا لم نحققه وخسرنا أمام فريق يجتهد بشكل رائع... ولهذا ، نهنئ منتخب بنما".

ورغم الهزيمة ، بدا بالديفيسيو سعيدا للغاية لأداء فريقه في المباراة وطالب "بالصبر" على لاعبيه الشبان حيث لا يزال الفريق في بداية مرحلة تجديد دمائه.

وتولى بالديفيسيو تدريب الفريق في آب/أغسطس الماضي ليبدأ حملة التجديد في صفوف الفريق.

وقال بالديفيسيو : "وعدت بالعمل والصراحة وليس بإحراز لقب كوبا أمريكا... أتمنى أن تساعدنا هذه الهزيمة على رد الفعل لأن الفريق قدم أداء رائعا في هذه المباراة. نحن على الطريق الصحيح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً