العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

البلدي الشمالي: سوق واقف يشهد حملة تنظيف واسعة اليوم

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت منطقة سوق واقف بمدينة حمد اليوم الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016) حملة تنظيف واسعة نظمت بالتعاون والتنسيق مع إدارة سوق واقف وقسم النظافة ببلدية المنطقة الشمالية.

من جهته، ثمن مجلس بلدي الشمالية التعاون الملموس من إدارة سوق واقف، وبالأخص ناصر جاسم العبدالله - رئيس الأملاك ومدير الأمن بديوان المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة - في التنظيم لحملة النظافة، كما قدر الجهود المبذولة من الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية في حملات النظافة المستمرة في المحافظة الشمالية.

وقال المجلس: إن "الحملة جاءت لرفع مستوى النظافة في سوق واقف وتلبية لاحتياجات مرتادي السوق، وتركزت على وضع برنامج لإزالة المخلفات والتخلص منها، لما لها من أضرار صحية وبيئية، ولمنع انتشارها حفاظاً على المنظر الحضاري الذي نطمح إليه".

وأكد "ضرورة زيادة عدد الحاويات وتكثيف دور الرقابة والتفتيش لمنع المخالفات وعدم تكرار رمي المخلفات حفاظًا على البيئة ".

كما ناشد المجلس أصحاب الكراجات في سوق واقف "المساهمة في الحفاظ على البيئة والمنظر الحضاري، الذي هو مؤشر على سلوكهم البيئي الايجابي ومؤشر على حرصهم واهتمامهم تجاه وطنهم وإظهاره بالمظهر المشرف، وذلك من خلال التعاون أكثر في التخلص من مخلفاتهم المتراكمة؛ حفاظاً على المصلحة العامة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً