العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

وزير الإعلام: 200 عام من الشراكة الاستراتيجية مع بريطانيا  

بحث تعزيز التعاون الإعلامي مع السفير البريطاني

 

أشاد وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي بالعلاقات التاريخية الوثيقة والمتنامية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والممتدة إلى أكثر من 200 عام على أسس من التعاون والصداقة والشراكة الاستراتيجية في تدعيم التنمية الاقتصادية، والحرص المشترك على ترسيخ الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم، ومحاربة التطرف والإرهاب.

وبحث الوزير، خلال استقباله اليوم الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016) سفير المملكة المتحدة لدى البحرين سايمون مارتن، والملحق العسكري بالسفارة البريطانية اندي برايس، سبل تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، ولاسيما في المجال الإعلامي والتدريب وتبادل الخبرات الفنية والتقنية، ونقل الأخبار والمعلومات، إلى جانب استعراض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار الرميحي إلى تميز احتفال هذا العام بذكرى مرور 200 سنة على انطلاق العلاقات البحرينية البريطانية التاريخية الوثيقة وما تشهده من تطور ونماء في مختلف المجالات السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية والإعلامية والثقافية.

من جانبه، توجه السفير البريطاني لدى البحرين سايمون مارتن بالشكر إلى وزير شئون الإعلام علي الرميحي على حسن استقباله واهتمامه بتطوير علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، مؤكدًا حرص الحكومة البريطانية على تنمية هذه العلاقات التاريخية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً