العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

اجتماع حالاوي مهم لمناقشة أمور «البرتقالي» الليلة وحسم المدرب

تسريح المحترفين... والبرازيلي طلب مبلغاً كبيراً

عارف العسمي
عارف العسمي

يشهد نادي الحالة مساء اليوم (الأربعاء) اجتماعاً هاماً لمجلس إدارة النادي يتضمن مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم فيما يخص منافسات الموسم الرياضي المقبل 2016-2017، والذي سيشارك الفريق فيه بدوري الدرجة الأولى، بالإضافة لكأس الملك وكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم في حالة إقامتها.

وكان جهاز الكرة بالنادي برئاسة عدنان ثاني قد بدأ بالعديد من التحركات الجدية من أجل تحسين صورة الفريق في الموسم الماضي، بعد أن كاد يهبط للدرجة الثانية هذا الموسم ونجا من ذلك في آخر لحظة، إذ كان موضوع المدرب من أولويات الجهاز إلى حين أن تم الاتفاق مع ابن النادي عارف العسمي الذي تأخر توقيعه بعض الشيء؛ نظراً لبعض الشروط التي وضعها، ويرى أنها ستكون لصالح الفريق مثل التعاقد مع بعض اللاعبين، إذ تم التوصل لاتفاق معه في النهاية، ومن المُمكن أن يكون قد أمضى على العقد الرسمي الليلة الماضية، وإن لم يحصل ذلك فالتوقيع سيكون اليوم على الأرجح.

وفاوض جهاز الكرة البرتقالي العديد من اللاعبين المحليين من أجل التعاقد معهم للموسم القادم، وهنالك رغبة في استمرار المدافع أحمد جمعة الذي كان قادماً من نادي المحرق على سبيل الإعارة، بينما بالنسبة للاعبين المحترفين فقد تم الاتفاق على عدم التجديد لثلاثة لاعبين وهم البرتغاليان توريس وألفيس، بالإضافة للمدافع اليمني محمد فؤاد. وكانت هنالك مفاوضات لاستمرار لاعب خط الوسط البرازيلي جواو، لكن على الأرجح أنه لن يلعب للفريق الموسم القادم؛ بسبب مطالباته المالية التي تفوق الستين ألف دولار أميركي (أكثر من 22 ألف دينار) لموسم واحد وهو ما يراه الحالاويون أمراً مبالغاً فيه.

العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      مدناوي: اربعة لاعبين محليين من درجه ثانيه اقويا بقيمة خمسمائة دينار لكل لاعب افصل من البرازيلى ،فكرو عاد يا الربع ، عندم لاعبين فى ناصر احسن من لاعبين بالدورى.

اقرأ ايضاً