العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

"زين البحرين" تطلق تطبيق "زين الشهور"

رولاند لويتشر
رولاند لويتشر

أعلنت شركة زين البحرين، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، عن تدشين تطبيق "زين الشهور"، وهو تطبيق مجاني صُمم خصيصًا لييسر على المسلمين أداء الشعائر اليومية خلال شهر رمضان المبارك.

ويتيح التطبيق لزبائن زين البحرين التحقق من أوقات الصلاة اليومية، ومعرفة أماكن المساجد التي تُقام بها صلوات التراويح والقيام، والاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم والأدعية، اضافة إلى مشاهدة برامج إسلامية يومية، بما في ذلك البرنامج الحصري للتعاليم الروحية والمواعظ للشيخ فهد الكندري، وذلك مع خيار تشغيل التنبيهات للتذكير بموعد بدء كل حلقة. كما تتوفر ميزة "رمضان مع زين"، والتي تُنشر من خلالها كافة الأنشطة الرمضانية لشركة زين البحرين.

هذا ويمكن تنزيل التطبيق من خلال البحث عن "زين الشهور" في App Store  و Google Play Store، والذي يأتي ضمن العديد من الخدمات الحصرية التي أطلقتها زين البحرين احتفالًا بشهر رمضان المبارك هذا العام.

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي للتسويق في شركة "زين البحرين"، رولاند لويتشر، قائلًا: "لطالما كان شهر رمضان المبارك أحد المناسبات المميزة في شركة زين البحرين، لذلك فإننا نعلن هذا العام عن إطلاق عدد من العروض الجذابة احتفاءً بالشهر الكريم، حيث تتغير احتياجات زبائننا من المسلمين خلال شهر رمضان، ومن ثم فقد حرصنا على تكييف عروضنا لتلبي كافة متطلباتهم بسهولة وتساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم وإقامة شعائرهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً