العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

"فندق آرت روتانا" يستعرض أعمال فناني البحرين الناشئين

استعرض فندق آرت روتانا جزر أمواج مجموعة من الأعمال المبتكرة للفنان البحريني المبدع حسين النعيمي في سياق مبادرته  المسماة "مواسم الفن"، والتي تسعى لتوفير منصة لإظهار أعمال للفنانين الناشئين وتقديمها لجمهور أوسع. وقد دُشن معرض الفنان حسين النعيمي في الفندق وسيستمر طوال شهر رمضان الفضيل.

ويأتي هذا المعرض للفنان حسين النعيمي بعد استضافة الفندق لمعرض الصور الذي أقيم خلال شهر مايو/ أيار للمصورة البحرينية رشا يوسف.

وتعليقًا على المعرض قال المدير المقيم في فندق آرت روتانا، باتريس كورنيه: "يسعدنا أن نضيف الفنان حسين إلى لائحة الفنانين الذين استعرضوا أعمالهم في الفندق وهي لائحة نحرص على توسيعها دائمًا. ويتميز حسين بموهبته الفطرية وشغفه ما يجعله مصدر إلهام للكثير من عقول البحرين المبدعة. وتعتز إدارة فندق آرت روتانا بدعمها المجتمع الفني المزدهر في البحرين وتوفير الموقع المثالي لاستعراض أعمال الموهوبين فيه. كما نخطط لاستضافة سلسلة من الفنانين المتخصصين بكافة مجالات الفنون البصرية طوال هذا العام".

وحسين علي النعيمي هو فنان عصامي ويعتز بكونه مدمنًا للفنون على حد تعبيره. ويوظف في لوحاته كميات كبيرة من الألوان الصارخة تطغى عليها التركيبات الجريئة، كما يمتاز بإنتاج البورتريهات الضخمة التي يستخدم في كل منها تقنيات فنية مختلفة. ويحب حسين دائمًا التأثر بالتقنيات الفنية الجديدة والمبتكرة التي تطور من إنتاجه الفني. ومن خلال مشروعه المسمى "ذا غوود لايف آرتهوليك" يدمج حسين شغفه للفنون في صناعة إكسسوارات منزلية والأثاث.

وتعد مبادرة "مواسم الفن" جزءًا من مهمة فندق آرت روتانا للتفاعل مع المجتمع الفني المحلي والتعزيز من مكانة الفندق كمركز للفنانين ومحبي الفنون على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً