العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

اللجنة الأولمبية تقيم المجلس الرمضاني الرياضي ابتداء من الأحد المقبل

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تقيم اللجنة الأولمبية البحرينية مجلساً رمضانياً مفتوحاً للأسرة الرياضية اعتباراً من يوم الأحد المقبل 12 يونيو/ حزيران الجاري بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ولغاية الحادية عشرة والنصف مساء بمجلسها (الدور الأرضي) الكائن بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف.

وسيكون سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وأعضاء مجلس إدارة اللجنة في مقدمة مستقبلي الأسرة الرياضية من إداريين ومدربين وحكام ولاعبين وإعلاميين في المجلس الذي سيقام يوم الأحد من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع فقط.

ومن جهته، أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والأسرة الرياضية في البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يوفق الجميع لصيامه وقيامه ونيل بركاته.

وأضاف عسكر أن المجلس الرمضاني الرياضي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية للمرة الأولى يعتبر إحدى المبادرات التي ترمي إلى مد جسور التواصل مع الأسرة الرياضية ورجال الإعلام الرياضي ليكون بمثابة فرصة مناسبة للتواصل وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات وتعزيز الروابط الاجتماعية والأخوية في هذا الشهر الفضيل.

وأكد الأمين العام أن المجلس الرمضاني الرياضي ينسجم مع استراتيجية اللجنة الأولمبية الرامية لتفعيل الشراكات المحلية وتعزيز دور وموقع اللجنة الأولمبية وتنظيم وإقامة مختلف الندوات واللقاءات الرياضية، مشيراً إلى أن اللجنة توجه الدعوة لكافة القيادات الرياضية في الاتحادات والأندية الوطنية وجميع الرياضيين لحضور المجلس الرمضاني الرياضي الذي سيكون بمثابة ملتقى متميز للأسرة الرياضية.

وأوضح عسكر أن المجلس الرمضاني الرياضي يعتبر امتداد لمسلسل المبادرات والبرامج التي أطلقتها اللجنة الأولمبية تنفيذا لتوجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو أحد الأفكار التي تعكس ريادة اللجنة الأولمبية في تبني مختلف الفعاليات والأنشطة التي تسهم في الارتقاء بالحركة الرياضية وتعزز التواصل الاجتماعي مع الأسرة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً