العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

بيرو تفلت بنقطة التعادل والإكوادور تعزز آمالها في كوبا أميركا

فينيكس (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

فرط منتخب بيرو لكرة القدم في تقدمه بهدفين نظيفين ولكنه أفلت بنقطة ثمينة اثر تعادله 2-2 مع نظيره الإكوادوري مساء الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ورفع المنتخب البيروفي رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره البرازيلي الذي اكتسح منتخب هايتي 7-1 في المباراة الأخرى بالمجموعة وذلك قبل المباراة بين المنتخبين البرازيلي والبيروفي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة.

ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى نقطتين من تعادلين متتاليين ليحتل المركز الثالث ولكنه يمتلك فرصة رائعة للتأهل إلى دور الثمانية حيث سيخوض مباراته الثالثة في المجموعة أمام منتخب هايتي المتواضع.

وباغت المنتخب البيروفي منافسه بهدفين مبكرين أحرزهما كريستيان كويفا وإديسون فلوريس في الدقيقتين الخامسة و13 اثر بداية قوية للفريق في المباراة.

ولكن المنتخب الإكوادوري أفاق في النصف الثاني من هذا الشوط وسجل هدف تجديد الأمل عن طريق إينر فالنسيا في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، ترجم المنتخب الإكوادوري تفوقه إلى هدف التعادل عن طريق مايلر بولانيوس في الدقيقة 48 ثم توالت الفرص الضائعة من الفريقين وخاصة المنتخب الإكوادوري لينتهي اللقاء بالتعادل الذي منح كلا من الفريقين نقطة حافظت على فرصه قوية في التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) بالبطولة.

وأنهى المنتخب الإكوادوري اللقاء بعشرة لاعبيه فقط لطرد لاعبه جابرييل أتشيلير لنيله الإنذار الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً