العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

ألبا تفتتح موسمها الرياضي السنوي لشهر رمضان المبارك

افتتحت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحدى الشركات الرائدة في البحرين، موسم الفعاليات الرياضية لشهر رمضان المبارك يوم الأربعاء للثامن من شهر يونيو/ حزيران الجاري بنادي ألبا، وذلك تماشيا مع التزامها نحو تعزيز ثقافة الممارسات الصحية والرياضية خلال شهر رمضان المبارك.

وقد دشّن الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي الموسم الرياضي لهذا عام، والذي يشتمل على كرة القدم، كرة السلة، البليارد، والريشة الطائرة بحضور أعضاء من الفريق الإداري ومدراء الأقسام تشجيعا منهم للفرق المشاركة وتحفيزهم على تحقيق النتائج الجيدة في المباريات القادمة.

وبهذه المناسبة، صرح علي البقالي قائلا: "يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة سانحة لمراجعة النفس والتأمل، بالإضافة إلى قضاء أوقات سعيدة مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء في العمل. ويعتبر موسم ألبا الرياضي الرمضاني من أهم الفعاليات التقليدية التي ينتظرها الموظفون بفارغ الصبر كل عام، لما لهذه الفعاليات الرياضية والترفيهية من دور هام في تقوية العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وتعزيز روح العمل الجماعي وأسلوب الحياة الصحية بين الأفراد".

يذكر أن فعاليات موسم ألبا الرياضي السنوي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك، إذ تتنافس عشرة فرق على بطولة مسابقة كرة السلة، بينما يتنافس 19 فريقا على بطولة مسابقة كرة القدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً