العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

الأهلي ينظم احتفالية ضخمة لنجومه القدامى تحت شعار "لمة الزمن الجميل" اليوم

في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية

في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية المحلية، يحتفل النادي الأهلي بكوكبة من أبرز نجومه ولاعبيه الكرويين في احتفالية "لمة الزمن الجميل" والتي ستقام الساعة 9 مساء غدا (الجمعة) باستاد النادي الأهلي بالماحوز بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس النادي بمشاركة 170 لاعباً مثلوا الفريق الأول لكرة القدم واعتزلوا اللعب نهائياً.

ويتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفقرات، إذ سيكون هناك كلمة للمكرمين، يتبعها فيلم وثائقي مدته 10 دقائق يعرض أجمل الأهداف لنجوم النادي وصور فوتوغرافية متنوعة والمانشيتات التي تغنت بنجوم الأهلي في الصحافة المحلية، بالإضافة إلى معرض للصور يضم ما يقارب من 250 صورة تؤرخ لمسيرة أبرز النجوم واللاعبين الذين مثلوا النادي الأهلي على امتداد الخمسة والأربعون عاماً الماضية.

كما يتضمن الحفل مباراة استعراضية لنجوم الأهلي السابقين والذين سيرتدون قمصان تذكارية خاصة بالمناسبة، وأخيراً تكريم جميع النجوم ثم تناول وجبة السحور.

ووجهت إدارة النادي الأهلي دعوات الحضور للعديد من الشخصيات الرياضية الرسمية وجميع منتسبي القلعة الصفراء لحضور الاحتفالية التي ستشهد للمرة الأولى تواجد هذا العدد الكبير من نجوم النادي الأهلي السابقين تحت سقف واحد.

وأكملت اللجنة المنظمة برئاسة أمين السر احمد العلوي والمشرف العام علاء الحلواجي جميع الترتيبات اللازمة لانطلاق الاحتفالية التي يتوقع لها أن تحصد نجاحاً كبيرا في ظل التحضيرات الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة منذ فترة طويلة في حصر أسماء اللاعبين القدامي والإعداد لفقرات الاحتفال وتجهيز استاد النادي ليكون جاهزاً لاحتضان الضيوف.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو عن اعتزازه الكبير بجميع لاعبي الأهلي القدامى الذين مثلوا النادي خير تمثيل وكانوا أحد أسباب نجاح الكرة الأهلاوية وتميزها، موضحاً بأن هذه الاحتفالية ما هي إلا جزء بسيط من رد الدين لهؤلاء النجوم الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل ناديهم ومثلوه بكل تفان وإخلاص.

وأضاف كانو أن تلك الاحتفالية تعكس بوضوح اهتمام النادي الأهلي وحرصه المتواصل على تقدير جميع اللاعبين الذين مثلوه على امتداد السنوات الماضية وعدم نسيان عطائهم وجهودهم المخلصة في سبيل رفعة وعلو النادي الذي يفتخر ويعتز كثيرا بأبنائه اللاعبين السابقين والحاليين.

وقال: "هي وقفة تقدير ووفاء لهؤلاء النجوم الذين كانت لهم بصمات مميزة وعطاء رائع في الدفاع عن سمعة النادي ومكانته ورفعة شأنه، ومهما فعلنا فإننا لن نفيهم حقهم ومن واجبنا أن نستذكر عطائهم في هذه الأمسية الرمضانية الجميلة وان نستذكر مسيرتهم الرائعة وعطائهم اللامحدود..".

وأكد كانو أن التكريم وتقدير النجوم يعتبر نهج راسخ لدى مجلس إدارة النادي ومن هذا المنطلق فإن النادي ارتأى إقامة تلك الاحتفالية لتكريك نخبة من اللاعبين القدامى معرباً عن أمله في ان تحقق الفعالية النجاح المنشود، شاكرا ومقدرا جهود جميع اللجان العاملة في الاحتفال على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية بهدف إخراج الاحتفالية بأفضل صورة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للاحتفالية تضم من أمين السر أحمد العلوي، والمشرف العام علاء الحلواجي وباقي الأعضاء نادر زليخ، صادق علي، عبدالعزيز بوخمسين، عبدعلي السكري، يونس منصور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:09 ص

      لفته جميله للاعبين كرة القدم القدامى وانشالله باقي اللعبات

اقرأ ايضاً