العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

اجتماع تنسيقي لبحث تسويق "نهائيات آسيا للشباب"

شهد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا خاصا بالجوانب التسويقية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التسويق في البطولة عارف المناعي، وذلك بحضور مدير إدارة التسويق والترويج في هيئة البحرين للسياحة هشام الساكن، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي.

وشهد الاجتماع وضع أطر التعاون بين الجانبين في الجانب التسويقي والترويجي للبطولة.

واتفق الطرفان على تنفيذ العديد من البرامج الترويجية التي تكفل نجاح البطولة على الصعيد التسويقي، وذلك بالشكل الذي يضمن نجاح البطولة تنظيميا على جميع الأصعدة.

وستشهد المرحلة المقبلة مزيدا من الاجتماعات؛ للعمل على الجوانب التفصيلية بالخطط الترويجية للبطولة، على أن تبدأ مرحلة تنفيذ البرامج التي تم إقرارها في هذا الجانب خلال الفترة القليلة المقبلة، وخصوصا أن 4 أشهر فقط تفصل البحرين عن استضافة الحدث الآسيوي للمرة الأولى.

وأكد رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاجتماع جاء تماشيا مع توجيهات اللجنة العليا للبطولة في ضرورة تكثيف جهود اللجان العاملة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الجانب التسويقي يأخذ حيزا هاما، خصوصا لما له من دور كبير في نشر البطولة على أوسع نطاق وإبراز صورة البحرين في قدرتها على التنظيم المميز لمختلف الأحداث الكروية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً