العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

جعفر الحايكي: «طائرة النجمة» عرضت التجديد... وتلقيت عروضاً أخرى

قال لاعب ارتكاز «طائرة النجمة» في الموسمين الماضيين جعفر الحايكي لـ «الوسط الرياضي» إن عقده انتهى مع نادي النجمة، وذلك مع انتهاء المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة والتي تمثل نهاية الموسم الرياضي، وأضاف «بعد انتهاء الموسم، قدم القائمون على اللعبة في نادي النجمة عرضاً لتجديد تعاقدهم معي... وأنا في المقابل قدمت ما أريد ولكن كما يبدو أنه ليست هناك جدية كبيرة من أجل حسم التعاقد معي».

واستمر بالقول: «بالإضافة إلى عرض النجمة، تلقيت بعض العروض الأخرى ومن أندية لها ثقلها بالدوري، لكن من الصعب أن أذكر أسماءها في الوقت الجاري، وذلك بسبب رغبتهم في الحفاظ على سرية المفاوضات، وأنا أحترم ذلك».

وعن مدى رضاه بأدائه بالموسم الذي انتهى في منتصف الشهر الماضي، رد قائلاً: «بكل صراحة أنا سعيد بالمستويات الفنية التي قدمتها بالموسم الماضي، لأن ذلك أعادني لواجهة التألق من جديد، وإن كان أداء فريقنا منصباً أكثر على الأطراف، إلا أنني بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تحسين مستواي... ما أستطيع تأكيده أن لدي طموحاً كبيراً بمواصلة العمل من أجل تطوير مستواي نحو الأفضل».

يذكر أن جعفر الحايكي بدأ مشواره مع الكرة الطائرة في نادي البسيتين، ومن ثم مثل «طائرة الأهلي» في موسم واحد، وبعد ذلك انتقل لـ «طائرة النجمة» ودافع عن ألوانها في الموسمين الماضيين.

العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:30 ص

      ملجاوي

      بتوفيق اخوي جعفر تستاهل كل خير
      طيبه واخلاق الله يوفقك
      لاتنسانا عاد تواصل معنا (المرور)

اقرأ ايضاً