العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

مدرب كوستاريكا: مباراة كولومبيا مهمة لاستعادة الثقة

هيوستن (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي لكرة القدم أوسكار راميريز أهمية مباراة الفريق أمام نظيره الكولومبي من أجل استعادة ثقة الفريق التي اهتزت بعد الهزيمة الثقيلة صفر-4 أمام نظيره الأميركي.

ويلتقي المنتخب الكوستاريكي نظيره الكولومبي مساء اليوم السبت (11 يونيو/ حزيران 2016) "صباح غد (الأحد) بتوقيت جرينتش" في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وقال راميريز: "لدينا مسؤولية كبيرة في مباراة كولومبيا. علينا أن نظهر أننا تعافينا بعد ما حدث في مباراة المنتخب الأميركي وأننا نستطيع التغلب على أي فريق إذا أدينا بشكل جيد حتى وإن كان منافسنا فريق قوي للغاية مثل المنتخب الكولومبي.

وأصبح المنتخب الكوستاريكي على حافة الخروج رسميا من البطولة الحالية حيث يقتسم المركز الأخير مع منتخب باراغواي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وكان منتخبا كوستاريكا وباراغواي تعادلا سلبيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وحجز المنتخب الكولومبي مقعده رسميا في دور الثمانية بعدما حقق انتصارين متتاليين كان أولهما على المنتخب الأميركي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وأكد راميريز على احترامه الشديد للمنتخب الأميركي لكنه حذر قائلا: "سنحاول فرض أسلوبنا في اللعب وهو أمر مهم للغاية".

ورفض راميريز فكرة إعادة النظر في أسلوب أداء الفريق بعد الهزيمة أمام نظيره الأميركي مشيرا إلى أن هذه المباراة شهدت العديد من الأخطاء الخططية من اللاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً