العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

"التربية": نسبة النجاح في الثانوية 95.1%... وفي الإعدادية 78.97%

اعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي منذ نحو نصف ساعةٍ، نتائج طلبة المرحلة الثانوية والإعدادية للعام الدراسي 2015/2016، فيما قامت الوزارة بنشر النتائج على المنظومة التعليمية وتطبيق نتائج الطلبة على الهواتف الآن.

لمشاهدة النتائج اضغط هنا: http://www.moe.gov.bh/mobileApps.aspx

الأولى على طلبة المرحلة الثانوية طيبه حسين محمد الادرج
الأولى على طلبة المرحلة الثانوية طيبه حسين محمد الادرج
الأول على المرحلة الإعدادية بنسبة 100 في المئة.
الأول على المرحلة الإعدادية بنسبة 100 في المئة.
زهراء عمار مهدي حسن الحاصلة على مركز
زهراء عمار مهدي حسن الحاصلة على مركز "الأولى مكرر" على طلبة "الإعدادية"
754 7:54 ص

أنس... الثاني مكرر على "الثانوية": أتمنى دراسة الطب

قال انس أحمد فتحي شعبان زيدان والحاصل على الترتيب الثاني مكرر (99.6 %)، ضمن لوحة شرف المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/2016، إنه يطمح لدراسة الطب داخل أو خارج مملكة البحرين، فيما لفت لـ "الوسط" إلى توقعه نتيجة أعلى.

753 7:53 ص

زهراء.. الأولى مكرر على "الإعدادية":  طمحت لمعدل %100 وحققته

قالت زهراء عمار مهدي حسن والحاصلة على مركز "الأولى مكرر" على طلبة المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2015/2016، إنها طمحت لمعدل %100 وحققته بفضل من الله.

 

731 7:31 ص

أول "الإعدادية" لـ"الوسط": توقعت النتيجة

 

قال الأول على طلبة المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2015/2016 حسين علي جمعة العسوامي، والحاصل على معدل 100 في المئة لـ "الوسط"، إنه توقع النتيجة، فيما لفت إلى أنه يدرس بمعدل 3 إلى 4 ساعات يوميا.

وأضاف: "صحيح بأني غالبا ما كنت أحصل على المركز الأول خلال سنوات دراستي السابقة إلا أني إنسان اجتماعي وكل ما أفعله هو تخصيص وقت للدراسة وآخر لحياتي الاجتماعية".

 

 

657 6:57 ص

"أولى البحرين" لـ"الوسط": لا أدرس طوال الوقت وأنظم وقتي وأمارس هواياتي

قالت الأولى على طلبة المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/2016 طيبه حسين محمد حسن عبدالعزيز الادرج والحاصلة على معدل 99.9% لـ "الوسط":" يعتقد البعض أن المتفوقين يدرسون طوال الوقت وأنا لا أفعل ذلك كل ما أفعله هو تنظيم وقتي والدراسة بشكل أكبر خلال فترة الامتحانات".

وأضافت بأنها تقوم بممارسة هواياتها وتعيش حياتها بشكل طبيعي ولا تشكل الدراسة ضغطا عليها، فيما نوهت إلى أنها لم تتوقع أن تكون الأولى نتيجة المنافسة الشديدة.

وذكرت بأنها كانت قد حصلت على الترتيب "الأول مكرر" في المرحلة الإعدادية.

605 6:05 ص

خريجات مدرسة "خولة" ثم "الاستقلال" الأكثر عددا في لوحة شرف "الثانوية"

حصلت مدرسة خولة الثانوية للبنات على الترتيب الأول في لوحة شرف المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/2016 وذلك بتخريج 5 متفوقات حصلن على مراكز متقدمة في اللوحة بينهن الأولى على البحرين طيبه حسين (99.9%)، تلتها مدرسة الاستقلال بتخريج 4 متفوقات ضمن لوحة الشرف.

 

602 6:02 ص

"التربية": نسبة النجاح في الثانوية 95.1%... وفي الإعدادية 78.97%

اعتمد وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي نتائج الشهادات العامة: (الثانوية العامة-الثانوية الصناعية-الإعدادية العامة)، حيث رفع الوزير بهذه المناسبة إلى القيادة أخلص التهاني بما تحقق من نتائج مميزة، تعكس الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم في مملكة البحرين، والرعاية المتصلة والمتابعة اليومية لشؤونه، والتي كان لها أبلغ الأثر في تطوير التعليم والارتقاء بمخرجاته، كماً وكيفاً خدمة للمواطن البحريني.

كما توجه الوزير بكلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطلبة الناجحين وأولياء أمورهم على ما تحقق من نتائج متميزة هذا العام في الشهادات الثلاث، مشيدا بالتربويين في الميدان في مختلف مواقعهم، من قيادات مدرسية ومعلمين ومعلمات، ولجان التصحيح والضبط والرصد وغيرهم ممن بذلوا الجهود الحثيثة لإظهار هذه النتائج في الوقت المحدد لها بحسب خطة الوزارة.

نتائج الثانوية العامة والثانوية الصناعية

لقد تقدم إلى امتحانات المرحلة الثانوية في المستوى الثالث الثانوي ستة آلاف ومائة وأحد عشر (6111) طالبا وطالبة، منهم ألفان ومائتان وستة بنين (2206) وثلاثة آلاف وتسعمائة وخمسة بنات (3905). وقد أظهرت نتائج الدور الأول في المستوى الثالث أنّ معدل نسبة النجاح الإجمالية لهذه السنة قد بلغ (95.1%)، ويتوقع أن يرتفع هذا المعدل بعد ظهور نتائج الدور الثاني في نهاية هذا الشهر بإذن الله. وتشير هذه النتائج إلى أنه قد تخرج من المرحلة الثانوية في امتحان الدور الأول خمسة آلاف وثمانمائة وتسعة طالباً وطالبة (5809).

نتائج الثانوية الصناعية

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات المستوى الثالث في التعليم الصناعي بمساريه الفني والتطبيقي (1751 طالباً وطالبة) في ستة مسارات فنية، إضافة إلى طلبة المستوى الثاني تدريب مهني والذين يبلغ عددهم (79 طالباً) ينتمون إلى خمسة تخصصات مهنية. وكانت نسبة النجاح للبنين في المسار الصناعي الفني متميزة إذ بلغت 90.2%، وبالنسبة لمسار التلمذة المهنية تجاري متقدم 76.5%، ومسار التلمذة التجاري التخصصي 74.1%، وبلغت في مسار التلمذة صناعي متقدم 93.5%، والصناعي التخصصي 72.8%، أما بالنسبة للبنات فقد بلغت نسبة النجاح في مسار التلمذة تجاري متقدم 88.1%، والتجاري التخصصي 63.8%، وبلغت في مسار تقنيات وصيانة الحاسوب 76.9%. ومن المتوقع ازدياد هذه النسبة بعد الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني نظراً لازدياد أعداد الطلاب الذين يحق لهم دخول الدور الثاني.

ارتفاع نسبة المتفوقين

بلغ عدد المتفوقين من الطلبة الذين حصلوا على تقدير 95% فما أكثر للعام الدراسي 2015/2016م، ستمائة وخمسة وثلاثين متفوقاً ومتفوقة (635) حيث بلغ عدد البنات المتفوقات أربع مائة واثنين وسبعين طالبة (472)، في حين بلغ عدد المتفوقين من البنين مائة وثلاثة وستين طالبا (163).

أما بالنسبة للشهادة الإعدادية العامة، فقد تقدم إلى الامتحانات هذه السنة 11272 طالبا وطالبة، نجح منهم في الدور الأول 8902 طالبا وطالبة على النحو التالي:4266 من البنين، و4636 من البنات. وشهدت نسبة النجاح العامة للدور الأول ارتفاعاً ملحوظاً بالقياس إلى نتيجة الدور الأول للعام الماضي، وذلك على النحو التالي: بلغت النسبة العامة للنجاح 78.97% مقابل 72.35% في العام الماضي. بلغت نسبة النجاح للبنين 73.26% في حين لم تتجاوز العام الماضي 64.66% حيث بلغت النسبة العامة للنجاح للبنات 85.08% في حين لم تتجاوز هذه النسبة في العام الماضي 79.98% كما بلغت نسبة الارتفاع في نجاح الطلبة من البنين والبنات هذا العام 6.62% مقارنة بالعام الماضي.

وعلى صعيد آخر أكد الوزير أن الوزارة قد باشرت في تنفيذ مشاريعها وبرامجها التطويرية ضمن برنامج عمل الحكومة باتخاذ العديد من الإجراءات التنفيذية في الكثير من المشروعات التطويرية التي بدأت تؤتي أكلها، سواء على صعيد الاستمرار في تنفيذ برنامج تحسين أداء المدارس، او على صعيد تطوير المناهج ومراجعتها، او على صعيد تنفيذ مشروعات مهمة في المرحلة الإعدادية في سعي دؤوب للنهوض بها، حيث نفذنا مشروع التمكين الرقمي تجريبيا بنجاح في خمس مدارس، ونتأهب للتوسع في العام القادم بإضافة أعداد أخرى من المدارس، كما نفذنا بنجاح مشروع المدرسة المعززة للمواطنة وحقوق الانسان في 5 مدارس وبدأنا نوفر مستلزمات التوسع في المشروع بعد أن حقق نتائج باهرة، هذا طبعا إضافة الى الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في مجال الأنشطة الطلابية وبناء القيم وتعزيز الجانب التربوي في دورة عمل المدرسة، مشيرا إلى أن مملكة البحرين تقف اليوم – في ظل قيادتها الحكيمة- كواحدة من الدول الرائدة في منطقة الخليج العربي في مجال التعليم، بتوفير التعليم الجيد، فجميع الأطفال في سن الالزام يحظون بفرصة الحصول على تعليم مجاني، ونحن على ثقة تامة بأننا نجحنا بشكل ملموس في تحقيق تكافؤ الفرص بين البنين والبنات في فرص التعلم، ولدينا اليوم عدد أكبر من أي وقت مضى من الطلاب الذين يتمتعون ويستفيدون من التعليم المبكر، وطلابنا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الاعدادي، يحققون نتائج أفضل من أي وقت مضى على مستوى الامتحانات العالمية في القراءة والرياضيات والعلوم.

 كما أشار الوزير إلى أن الوزارة قد وفرت وفرنا مجال لحصول الطلبة الخريجين من المرحلة الثانوية على فرصة الالتحاق بالتعليم الجامعي أكثر من أي وقت مضى، وكلية البحرين للمعلمين تستقطب اليوم المزيد من الخريجين من ذوي المعدلات العالية، وخريجو 2016 من طلبة هذه الكلية هم من بين أفضل أجيال المعلمين الذين تخرجوا وتدربوا وفقاً للمعايير ولذلك وجب أن نكون فخورين بكل هذه الإنجازات التي تحققت بفضل من الله تعالى وبدعم من قيادة بلدنا العزيز وبجهود الزملاء المعلمين والمعلمات والقيادات المدرسية والتربوية بالوزارة وجهود الاخوة أولياء الأمور الكرام.

وقال الوزير في كلمة توجه بها الى الميدان التربوي: في الوقت الذي نعبر فيه عن فخرنا بهذا النجاح، علينا أن نؤكد بأن الطريق مازالت طويلة وسقف التطلعات ما يزال عاليا، فنحن نحتاج أن يكون نظامنا التعليمي على درجة عالية من الجودة وقادرا على المنافسة العالمية، وهذا يقع على عواتقنا اليوم وعلى عاتق الأجيال الجديدة كي يكون طلابنا قادرين على المنافسة عالميا، ولكي نحقق هذه الطموحات. وإننا على مواعيد جديدة لتحقيق المزيد من التطوير النوعي للتعليم، وتحقيق المزيد من الإنجازات بالرغم من جميع التحديات.

وأشارت الوزارة إلى ملاحظات منها أنه بخصوص التظلم سيكون بابه مفتوحاً ابتداءً من اليوم الاحد 12 يونيو إلى يوم الثلثاء 14 يونيو خلال الدوام الرسمي، كما أنه بخصوص امتحانات الدور الثاني فإنها سوف تبدأ في الحادي والعشرين حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، وسوف تعلن نتائج الدور الثاني بإذن الله تعالى مع نهاية الشهر، كما أصدرت الوزارة توجيهاتها إلى المدارس الثانوية بأن تبدأ اعتباراً من الثلاثاء القادم في تقديم دروس التقوية لطلبة الدور الثاني.

555 5:55 ص

الإناث يتفوقن على الذكور في لوحة شرف "الإعدادية" بـ 21 مركزا

حصدت المتفوقات 21 مركزا ضمن لوحة شرف المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2015/2016، فيما حصل المتفوقين على 9 مقاعد فقط.

541 5:41 ص

المتفوقات يكتسحن لوحة شرف "الثانوية"

اكتسحت المتفوقات لوحة الشرف للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/2016، وذلك بوجود 25 متفوقة مقابل 11 متفوق.

 

458 4:58 ص

حسين وزهراء يتقاسمان الأول على طلبة "الإعدادية"

الوسط – زينب التاجر

حصد الطالب حسين علي جمعة العسوامي المركز الأول على طلبة المرحلة الإعدادية، فيما حصدت الطالبة زهراء عمار مهدي حسن على المركز الأول مكرر،  وذلك بعد حصوله على معدل 100%

458 4:58 ص

طيبه حسين الادرج الأولى على "الثانوية"

نالت الطالبة طيبه حسين الادرج المركز الأول على طلبة المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/2016 بحصولها على معدل 99.9 %





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 90 | 7:41 م

      اللهم صل على محمد وال محمد
      عالبركة يا ابناء البحرين رفعتون راسنا بهالمعدلات الطيبة . بردتون قلوبنا وعقبال الدكتوراه ونفرح فيكم

    • زائر 89 | 2:49 م

      ماشاء الله شطار اجيال بلدنا رفعتوا راسنا
      ان شاء الله دووم

    • زائر 88 | 12:28 م

      الف مبروح النجاح (التفوق)

    • زائر 86 | 11:28 م

      نرجوا تلبية رغباتنا في البعثات

    • زائر 85 | 9:52 م

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مبروك للخرجين والخرجات بصراحة تستأهلون كل الشكر والتقدير ومبروك مرة ثانية والفال حق اعيالنة بذن الله يرفعون راسنا مثل مار فعتو راس اهاليكم والحمدلله على كل حال تحياتي لكم بتوفيق.

    • زائر 84 | 7:35 م

      مبروك بنتي مريم ابراهيم لاولئ ع مدرسه غازي القصيبي

    • زائر 83 | 7:32 م

      انا بعد ناجح معدلي 67% بس مادري ليش ما خلوني وياهم

    • زائر 87 زائر 83 | 1:49 ص

      الف مبروك النجاح أهم شيء نجحت بدون إعادة

    • زائر 82 | 6:33 م

      يا ريت تزيدون المراكز شوي علشان يطلع اللي في 90 وفوق

    • زائر 81 | 6:28 م

      مبروك للمتفوقين بس انا للأسف درسة عدل و ما تفوقة لاكن انشاء الله في الثنوي ادخل لائحة الشرف

    • زائر 78 | 5:03 م

      الف مبروك ورفعتون الراس

    • زائر 77 | 4:09 م

      الحمدلله على كل حال

    • زائر 76 | 2:44 م


      اقول ليكم انا متشقق متخرج من الثنوي و جايب معدلي 79.9 لاكن ضلم

    • زائر 75 | 2:43 م

      مبروك الواحد ماياخد إلا رزقه

    • زائر 74 | 2:32 م

      ترليووون مبرووووك رفعتون راسنا بالمعدلات الطيبة ما شاء الله تبارك الرحمن وعقبال يا ربي انشوفكم ياعلى المركز باذن الله سبحانه وتعالى

    • زائر 73 | 1:59 م

      مبروووك التفوق ✌

    • زائر 71 | 10:41 ص

      مبروووووك النجاح

    • زائر 70 | 10:38 ص

      نعم ننتظر التوزيع العادل للبعثات

    • زائر 67 | 10:08 ص

      الف الف مبروك من جد وجد الله يوفقهم كلهم

    • زائر 66 | 9:59 ص

      ألف مبروك للمتوفقين
      و بإنتظار التوزيع العادل للبعثات
      مو اللي معدلاتهم في 70 يحصلون بس لان على راسهم ريشه ، و اللي تعب و كدح و جاب معدل في 90 و رفع إسم البلد يهمش و ما ينذكر بشي

    • زائر 65 | 9:52 ص

      الحمد لله
      و لكل مجتهد نصيب و هذي ثمار تعبهم طول العام الدراسي
      و نتمنى من الوزاره عدم هضم حقهم في البعثات و المنح
      لانهم يستاهلون

    • زائر 62 | 9:05 ص

      أجمل التهاني والتبريكات لجميع المتفوقين والناجحين ولعوائلهم.

    • زائر 61 | 9:02 ص

      ماشاءالله
      او مبروك للجميع، بس ياجماعة الخير شوفوا التفوق لي من طبعاً من الأسامي معناتة أحنة طلعنة.........

    • زائر 59 | 8:58 ص

      صل على النبي أحسن لك

    • زائر 58 | 7:48 ص

      وين درجات المعهد الديني ثالث اعدايد

    • زائر 79 زائر 58 | 5:34 م

      حبيبي ما يحتاج تسأل لو انا ادرسك ما تنجح عجل إعدادي صارت (اعدايد)؟

    • زائر 57 | 7:44 ص

      من الساعه كم الى الساعه كم التصوير و اين ؟

    • زائر 56 | 7:41 ص

      شكله الثانوي صاير سهل
      على أيامنا ما احد يطوف ال98 بالكثير 99
      احين قمنا نشوف99.9 بكرا بنشوف 100!!

    • زائر 55 | 7:39 ص

      من جد وجد ومن سار ع الدرب وصل حاتم محمد الملكاوي

    • زائر 54 | 7:38 ص

      مبروك لكل الناجحين والمتفوقين واهاليهم والله يوفقهم

    • زائر 52 | 7:34 ص

      مبارك للجميع حاتم محمد ملكاوي

    • زائر 51 | 7:33 ص

      مبروك التفوق
      والله يوفقهم في مستقبلهم

    • زائر 49 | 7:21 ص

      مبارك للجميع حاتم محمد الملكاوي

    • زائر 48 | 7:15 ص

      معروفين من الأول وقبل لاتطلع النتائج! قالوها الأسئلة تتسرب لناس دون ناااااااااس! نبي تحقيق نبي تبيان الحق! نبي فصل المتجاوزين! نبي احنا الأول وبس

    • زائر 80 زائر 48 | 5:35 م

      يا عمرررري
      الحرة تكتل
      سووا له تحقيق سووا

    • زائر 46 | 6:59 ص

      نبارك لجيع المتفوقين و عوائلهم واتمنى لهم مواصله الجهد والمثابرة / بوعبذالوهاب الحايكي

    • زائر 45 | 6:58 ص

      ألف مبروك

      مبروك لجميع المتفوقين والمتفوقات رفعتون راسنا ، بس نتمنى مانجوف مكياج وتبرج في الجريدة خصوصاً إحنا في شهر رمضان

    • زائر 44 | 6:50 ص

      الله يبارك ليهم ويبلغهم أعلى المراتب

    • زائر 43 | 6:49 ص

      مبرووك التفوق

    • زائر 42 | 6:48 ص

      ما شاء الله المتفوقين والمتفوقات كالعادة الغالبية من الطائفة المغضوب عليها وبعض المصريين دليل الذكاء والشطارة بعد شوي بيطلع سفيه ويقول عاطينهم الأسئلة وعمليات غش هذي حيلة العاجز مهما قالوا البحارنة هم الأذكى لكن الحظ قليل الله كريم ونقول لكل سفيه حط لسانك في لهاتك واسكت وانطم

    • زائر 40 | 6:38 ص

      الف مليون ترليون اتزليون مبروووووك سارة والىى عموم عائلة آل عبود الكرام والى الامام دوما
      بالتوفيق إن شاء الله والله احقق لش امانيش

    • زائر 39 | 6:33 ص

      انا جايب ٩٩.٣٠ليش ماحطيتوا اسمي

    • زائر 63 زائر 39 | 9:08 ص

      نفض الوضع ٩٩،٣٦ ومو في لوحة الشرف للاسف

    • زائر 38 | 6:29 ص

      ضدهم
      بالتوفيق الى جميع الخريجيين والخريجات والمتفوقين والمتفوقات بلا استثناء .
      عطوني الشهادات خلوني اصمها على عين واحد كان يشكك في قدراتكم ويقول الامتحانات تتسرب الى فئة من الناس

    • زائر 37 | 6:27 ص

      الحمد لله رب العالمين
      ربي يوفقهم اكثر و اكثر
      و نتمنى من الوزارة تكريمهم ببعثات تحاكي طموحهم
      فعلا يستحقون الافضل و الافضل

    • زائر 36 | 6:24 ص

      الله يزيد ويبارك أن شاء الله في أعلي المراتب ياطلابنا

    • زائر 35 | 6:19 ص

      فدددددديت بنات خوله يكفي اني منهم و عسى دوم خوله ف الصداره ❤❤

    • زائر 33 | 6:16 ص

      التفوق الى ناس و البعثات الى ناس غير ..ديره ماشيه بالمقلوب.

    • زائر 32 | 6:12 ص

      الله يوفق جميع الطلبة

    • زائر 31 | 6:10 ص

      لحين ما طلعو النتايج

    • زائر 30 | 6:07 ص

      ماشاء الله تبارك الله...ربي يطرح فيهم البركه ويجعلهم فخر لوطنهم واهلهم ياركريم ززشي يفرح واللهي وخصوصا لما تقرا الاسماء

    • زائر 29 | 6:06 ص

      السلام عليكم ، اللي يبي يتصور من المتفوقين في الجريده وين يروح ؟

    • زائر 53 زائر 29 | 7:35 ص

      السوق المركزي

    • زائر 60 زائر 29 | 9:00 ص

      جريدة الوسط في شارع البديع في الشاخورة والف مبروك للمتفوقين

    • زائر 28 | 6:05 ص

      السلام عليكم متى راح تنزلون النتائج كاملة

    • زائر 24 | 5:32 ص

      ويش بتحصل طيبة من بعثة غير فنون او ديكور او انحليزي من جامعة البحرين مادام الطافيون هم من يوزع البعثات والمستفيد الاكبر من البعثات العليا هم ....في الوزارة

    • زائر 47 زائر 24 | 7:09 ص

      هذا إذا حصلت لها على بعثة وبيقولون لها خلصت البعثات وبتحصلين منحة

    • زائر 23 | 5:26 ص

      الله يبارك للجميع هذا النجاح والتفوق ...عقبال حصولهم على البعثة التي يطمحون إليها..

    • زائر 22 | 5:21 ص

      البحارنة يرفعون الراس

    • زائر 21 | 5:09 ص

      يارب بالتوفيق لجميع أبناء البحرين

    • زائر 19 | 5:06 ص

      لوحة شرف الثانوي نبي يعطيكم العافية

    • زائر 18 | 5:06 ص

      ألف ألف مبروك النجاح والتفوق لطلبتنا الأعزاء والى الامام دائما

    • زائر 17 | 5:03 ص

      مبررررروك با ابناء الوطن

    • زائر 16 | 5:01 ص

      مافي نتائج مال صف ثاني الاعدادي

    • زائر 15 | 5:00 ص

      الف الف مبروووك تستاهل بنت بلادي الله يوفق لش ويرفع شأنش

    • زائر 14 | 4:59 ص

      همش...ناجحين ????

    • زائر 13 | 4:55 ص

      وين لوحة الشرف

    • زائر 11 | 4:48 ص

      ثاني اعدادي م نزلو ؟؟

    • زائر 10 | 4:44 ص

      الاولى طيبه الادرج من مدرسة خولة بالبركة والله يوفق الجميع وان شاء الله تسمع خبر قبولكم بالجامعه وتخرجكم منها

    • زائر 8 | 4:40 ص

      مبروووك سارونتي على التفوق و عساه دووم يا ربي .. ماما

    • زائر 7 | 4:39 ص

      قالوا

    • زائر 5 | 4:36 ص

      الحمد لله لكن الريض قصفني

    • زائر 4 | 4:33 ص

      هلا بيك

    • زائر 3 | 4:33 ص

      مبروك

      لكل أم تعبت و أب بذل مجهود في سبيل نجاح و تفوق الابناء و عقبال تشوفونهم في أعلى المراتب

    • زائر 41 زائر 3 | 6:44 ص

      أين شكر المعلمين و المعلمات و الادارات المدرسية ؟؟ مبروك لجميع المتفوقين و المتفوقات قمة الذكاء و الابداع نتمنى لهم مستقبل زاهر ..

    • زائر 69 زائر 41 | 10:28 ص

      ولد زويد
      المعلمين والمعلمات لهم كل التحية والتقدير والاحترام وعلى كل حال تراهم يشتغلون بمعاش شهري مو يشتغلون ببلاش يا الحبيب وكاد المعلم أن يكون رسولا

    • زائر 2 | 4:30 ص

      اول اعدادي مافي منظومة خرطي

    • زائر 1 | 4:22 ص

      نبي لوحة الشرف

    • زائر 6 زائر 1 | 4:38 ص

      يصير نروح نصور بالوسط لناء على نتيجة التلفون ...يعني ماعندي شهادة..بس عندي صورة من شاشة التلفون

    • زائر 9 زائر 1 | 4:40 ص

      لوحة الشرف منتشرة ع الواتساب

    • زائر 20 زائر 1 | 5:06 ص

      اكو حطوها لك

    • زائر 26 زائر 1 | 5:54 ص

      مبروك للمتفوقين والناحجين

اقرأ ايضاً