العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

"جي إف إتش" توقع للاستحواذ على محفظة عقارية في أميركا بقيمة 65 مليون دولار أميركي

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تود مجموعة جي إف إتش المالية إعلام السادة المساهمين والأسواق بأن شركتها التابعة "جي إف إتش كابيتال المحدودة" ، الكائن مقرها في دبي ، قامت مؤخراً بتوقيع اتفاقية للإستحواذ على محفظة عقارية صناعية بالولايات المتحدة الأمريكية تقدر قيمتها بنحو 65 مليون دولار أميركي.

وتضم المحفظة مجموعة من مختلف العقارات الصناعية المتخصصة في أنشطة التوزيع والتخزين. هذا ومن المتوقع أن تحقق المحفظة تدفقات نقدية منتظمة وذلك بفضل عقود الإيجار طويلة الأجل المبرمة لتلك العقارات ، كما تتمتع هذه العقارات بمعدلات إشغال عالية من قبل قاعدة كبيرة ومتنوعة من المستأجرين.

وهذا الاستحواذ يعد الثالث للشركة التابعة وذلك في أعقاب استحواذها على محفظة عقارية صناعية تضم حوالي 30 مبنى تقع في 7 ولايات ، و استحواذ ثلاثة عقارات متعددة العائلات في ولايتي تكساس و جورجيا التي تم إقفالها بنجاح خلال الـ18 أشهر الماضية.  ومن المتوقع أن تحقق عملية الاستحواذ الجديدة متوسط عائد نقدي سنوي بنسبة تفوق 8.5% وعائد سنوي على الاستثمار يصل الى 10% للمجموعة وعملائها.

هذا وتتوقع مجموعة جي إف إتش المالية أن تكون لعملية الاستحواذ الجديدة شكل إيجابي على البيانات المالية للمجموعة خلال الربع الثاني من عام 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً