العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

تكريم بابكو خلال الحفل الختامي لفعاليات شهر البيئة - مارس 2016

تم تكريم شركة نفط البحرين (بابكو) خلال الحفل الختامي لوقائع شهر البيئة والذي انطلقت فعالياته خلال مارس/ آذار الماضي تحت شعار (لنعمل من أجل بيئة مستدامة) بمشاركة العديد من الوزارات والجمعيات والشركات على مستوى البحرين.

وأقيم الحفل الختامي بتاريخ 31 مايو/ أيار 2016 بفندق أرت روتانا – أمواج برعاية محمد مبارك بن دينة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة.

وتم خلال الحفل تكريم بابكو كأحد أكبر الرعاة الرئيسيين لتلك الفعالة الوطنية التي استهدفت تعزيز الوعي بالبيئة المستدامة.

وحضر الحفل نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو إبراهيم عبدالله طالب، حيث قام باستلام جائزة التكريم نيابة عن الشركة. وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب إبراهيم طالب عن اعتزاز بابكو بالمشاركة في رعاية تلك الفعالية الوطنية الطموحة.

وأوضح قائلا: "إن مشاركة بابكو تعكس التزامنا نحو المحافظة على البيئة وحماية مواردها لبلوغ أهداف التنمية المستدامة".

وأضاف أن الشهر البيئي تضمن العديد من الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل والمسابقات بهدف رفع مستوى الوعي البيئي ونشر الثقافة البيئية بين كافة شرائح المجتمع، مؤكدا على أن مبادرة بابكو تعكس جهودها المتواصلة من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية، وما لها من دور فاعل في تحقيق التنمية المستدامة وتغيير أنماط السلوك بشكل إيجابي في التعامل مع البيئة والوصول لمستقبل أفضل في التنمية المستدامة.

وأضاف قائلاً: إننا سعداء بعلاقات التعاون الوثيق والشراكة مع المجلس الأعلى للبيئة، كما أننا نثمن الجهود الجليلة التي يبذلها المجلس برئاسة الدكتور محمد مبارك بن دينة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة وبالتوجيهات السديدة من لدن الممثل الشخصي لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وتماشياً مع أهداف بابكو الاستراتيجية التي يتم دعمها من لدن وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في الحفاظ على البيئة وتنمية السلوك الايجابي بما يسهم في تعزيز البيئة المستدامة في مملكتنا الغالية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً