العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

روز عربجي: مصر قلب الأمة... وأطل علي جمهورها ببرنامج "عربي- مصري"

أكدت الإعلامية الإماراتية روز عربجي أن مصر قلب الأمة النابض وتمر بطفرة إعلامية هائلة وخصوصا مع انتشار القنوات الفضائية، مطالبة بوضع ضوابط مهنية لنقل الحقيقة بصورتها دون تضليل لأن الإعلامي لسان حال المجتمع في نشر الحقائق ومعالجة قضاياه.

وقالت روز عربجي إن مصر المحرك الرئيسي للقضايا العربية، والإعلام المصري له دور فعال منذ التاريخ في معالجة القضايا التي تمر بها المنطقة. وأشارت إلى أن الإعلام المصري في الفترة الأخيرة شهد حراك قوي وفعال ساهم بشكل مباشر في نقل الحقيقة وتوعية المواطن بأموار حياته.

وأضافت أن هناك عدة عروض تليفزيونية مصرية تفاضل بينهما الآن لتطل علي الجمهور المصري من خلال قنواته الفضائية ببرنامج هادف يخدم المجتمع المصري والعربي ويساهم بشكل فعال في تغير صورة الإعلام النمطي الموجود حاليا.

وأوضحت روز أن هناك إعلاميين نرفع لهم القبعة في مصر في نقل الحقيقة ومعالجة القضايا والمساهمة الفعالة في دعم الدولة ودعم الاقتصاد الأمر الذي جعل لهم قبول واسع لدي الشارع المصري والعربي، مشيرة إلى أن هناك أيضا بعض الإعلاميين يستخدمون الثرثرة في جذب المشاهد وهذا ضعف منهم ولا يساهم في حل قضية، بل يزيد البلبلة والمذيع الناجح هو من يتصف بالهدوء والحكمة في نقل الحدث أو مناقشة قضية.

واختتمت روز عربجي حديثه بأن من يريد الشهرة والتحليق في سماء النجومية عليه العمل في مصر وتكون نقطة انطلاق نجوميته منها، وذلك لكونها وطن العرب جمعيا وساهمت بشكل فعال في تخريج المشاهير من نجوم السينما والتلفزيون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:45 ص

      مصر قلب الأمة، والله بقيت اقول شغلة ثانية بس تذكرة احنة في رمضان.

    • زائر 3 زائر 2 | 1:01 م

      يا جماعة

      ياجماعه متأكدين هاي إماراتية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 5:50 ص

      يابنت العربجي كلامك بخصوص الإعلام المصري ينفع قبل 10 سنين.. الحين هالكلام غير واقعي بتاتا

اقرأ ايضاً