العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

"الخيرية الملكية" ومبرة الكوهجي توقعان اتفاقية دعم طلاب الطب في جامعة غزة الإسلامية

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

وقعت المؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية تعاون مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي، يتم بموجبها كفالة عدد من طلاب الطب المتفوقين دراسياً وغير القادرين على استكمال دراستهم الجامعية بسبب الظروف المالية الصعبة.

ووقع الاتفاقية من قبل المؤسسة الخيرية الملكية الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، ومن قبل مبرة عبدالرحيم الكوهجي، عبدالغفار الكوهجي، إذ تنص الاتفاقية على كفالة مجموعة من طلاب الطب المتفوقين دراسياً والذين لم تسمح ظروفهم المالية بمواصلة دراستهم، وذلك للدراسة في جامعة غزة الإسلامية، بحيث تكون كفالة طلاب الطب أمراً مستمراً مدى الحياة وهي صدقة جارية مقدمة من عبدالغفار الكوهجي لمساعدة الأشقاء في قطاع غزة ودعم التعليم.

كما تبرعت شركة الكوهجي للمقاولات لإنشاء قاعة المؤسسة الخيرية الملكية للمناسبات في مبنى المؤسسة الخيرية الملكية والتي تستخدم للكثير من الفعاليات التي تخدم الأيتام والأرامل من برامج ثقافية وترفيهية وصحية ونفسية وتعليمية ومحاضرات.

من جانبه، وجه مصطفى السيد خالص الشكر والتقدير إلى عبدالغفار الكوهجي على مساهمته الكريمة التي تنصب ضمن رؤية جلالة الملك وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتقديم أفضل الخدمات للأيتام والأرامل، والارتقاء بمستوى هذه الخدمات المقدمة لهم.

وقال: "نشكر عبدالغفار الكوهجي على إنشاء قاعة للمناسبات والفعاليات للأيتام داخل البحرين، إلى جانب المساعدة الخارجية المقدمة للأشقاء في غزة ودعم طلاب العلم الذين لم تسمح لهم الظروف بمواصلة دراستهم على رغم تفوقهم".

من جهته، أشاد عبدالغفار الكوهجي بالرعاية الملكية الكريمة للرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما يوليه جلالته من اهتمام كبير بأيتام وأرامل البحرين ورعاية بالعمل الخيري والإنساني داخل المملكة وخارجها، معرباً عن تقديره وامتنانه للدور البارز الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية، مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم العمل الخيري والإنساني لجميع المحتاجين بكل كفاءة واقتدار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً