العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

بوكنان: الاقتصاد البحريني يستعد لمرحلة إيجابية...والمجالس الرمضانية تحلّ عُقَداً اجتماعية

الحضور في مجلس رجل الأعمال الوجيه حسين بوكنان  - تصوير : أحمد آل حيدر
الحضور في مجلس رجل الأعمال الوجيه حسين بوكنان - تصوير : أحمد آل حيدر

قال رجل الأعمال الوجيه، حسين بوكنان، إن «الأيام المقبلة ستشهد تحقق أشياء كثيرة على مستوى الاقتصاد البحريني بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن، وكذلك من يعيش في هذه البلد الطيبة».

وأضاف بوكنان أن «المعطيات الحالية للسوق الاقتصادي تتحسن على الرغم من تذبذب أسعار النفط، وحصول انحناءات في الاقتصاد العالمي»، مؤكداً «وجود إدارة محنكة للاقتصاد البحريني يتقدمها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة».

وأوضح الوجيه بوكنان أن «ما يميز الاقتصاد البحريني أنه متنوع وحر من حيث الممارسة، وبالتالي لا يعتبر حكراً، ما يجعله قادراً على الصمود والتأقلم مع مختلف المتغيرات الحاصلة على صعيد الاقتصاد المحلي وكذلك العالمي».

وعلى صعيد المجالس الرمضانية، رأى بوكنان أن «ظاهرة تزايد المجالس الرمضانية سنوياً أمر مفرح، ولاسيما أن القائمين على الحديثة منها أغلبهم من الشباب، وهذا يدل على وجود حالة الترابط والتوائم الاجتماعي التي نتمنى أن تكون على مدار العام وليس في شهر رمضان المبارك فقط».

واستدرك الوجيه بوكنان: «بعض الشخصيات والأصدقاء لا نراهم إلا خلال شهر رمضان بفضل هذه المجالس، وإن التأكيد والتشجيع السنوي من قبل كبار الشخصيات للمجالس الرمضانية أتى بثماره حيث افتتح الكثير منها بمختلف مناطق البحرين»، مختتماً «عسى الباري أن يديم المحبة والألفة بين المجتمع البحريني، فهذه المجالس جمعت الكل وقربت البعيد، بل فكت عقداً قد تتكون خلال العام بسبب مشكلات لا مغزى منها إلا الشيطان، فهي حصن حصين للمجتمع المحافظ».

العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً