العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

أنس... ابن «عائلة المتفوقين» يحصد المركز الثاني مكرر على البحرين

«الوسط» تكرم المتفوق أنس أحمد فتحي شعبان زيدان
«الوسط» تكرم المتفوق أنس أحمد فتحي شعبان زيدان

ليس غريباً أن يكون أنس أحمد فتحي شعبان زيدان أحد المدرجين على لوحة الشرف للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2015/ 2016، فهو ابن لـ «عائلة المتفوقين»، أنس والذي ظفر بالمركز الثاني مكرر على طلبة البحرين بحصوله على معدل 99.6 في المئة، هو أخ للمتفوقة أميمة والتي حصلت العام 2014 على المركز الرابع على طلبة مملكة البحرين، وأخ لآيات التي حصلت هذا العام على معدل 99.3 في الصف الأول الثانوي وأخ أيضاً لأسامة والذي حصل على معدل 99.8 في المئة في المرحلة الابتدائية.

هذا وكان قد حصل أنس أيضاً على معدل 99.36 في المرحلة الإعدادية.

أنس والذي حضر إلى «الوسط» برفقة عائلته، أشار إلى أنه حصل على النتيجة من تطبيق نتائج الطلبة على الهاتف، فيما بين بأنه توقع نتيجة أعلى وأن مادة اللغة الإنجليزية هي من أثرت على معدله بشكل بسيط.

لم يكن التفوق السمة الوحيدة التي يتحلى بها أنس، فهو حافظ للقرآن وفائز بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للتميز الدراسي فضلاً عن جائزة التفوق الدراسي من مكتب التربية العربي وأولمبياد الرياضيات الخليجي وحصوله على الميدالية البرونزية لمرتين، هذا ويجد أنس أيضاً وقتاً لممارسة هواياته كالخط والتصميم.

ووجه أنس شكره إلى عائلته وأصدقائه ووزارة التربية والتعليم لرعايتها للطلبة فيما خص بالشكر أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية في مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين.

العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً