العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

هدف مارادوني يطيح بالبرازيل ويصعد ببيرو لمواجهة كولومبيا في دور الثمانية بكوبا أميركا

فوكسبورو (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

بهدف مارادوني استغرقت المشاورات حول صحته أكثر من ثلاث دقائق، أطاح منتخب بيرو لكرة القدم بنظيره البرازيلي من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) بالفوز عليه 1-صفر مساء الأحد "صباح اليوم الاثنين (13 يونيو/ حزيران 2016) بتوقيت جرينتش" في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وقدم الفريقان مباراة رتيبة لا ترتقي لمستوى المنتخب البرازيلي الذي عانى في هذه البطولة من غياب معظم عناصره الأساسية قبل أن يطلق منتخب بيرو رصاصة الرحمة على راقصي السامبا ويطيح بالبرازيل من دور المجموعات في هذه النسخة المئوية.

ورفع منتخب بيرو رصيده إلى سبع نقاط ليتصدر المجموعة ويلتقي في دور الثمانية نظيره الكولومبي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى فيما ودع المنتخب البرازيلي البطولة من الدور الأول إذ تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الإكوادوري الذي حجز البطاقة الأولى من هذه المجموعة بالفوز 4-صفر على هايتي في وقت سابق.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البديل راؤول رويدياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 وذلك بيده على طريقة الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في كأس العالم 1986 بالمكسيك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً