العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

دونغا غاضب بسبب خروج المنتخب البرازيلي من كوبا أميركا بهدف غير شرعي

أكد المدير الفني لمنتخب البرازيل المدرب كارلوس دونغا أنه غير راض عن خروج منتخب بلاده من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا بعد الهزيمة من بيرو بهدف مشكوك في صحته، وذلك ما جعل منتخب السامبا يتواجد في المركز الثلاث بالمجموعة ويغادر البطولة في احتفال العام الـ100 لها وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وقال دونغا: "مع كل هذه التكنولوجيا الموجودة ومع كل هذه الكاميرات، كيف يمكن أن يرتكب خطأ خطير لهذه الدرجة؟، لقد جاء الهدف باليد وكان واضحا، أنا لا أفهم هذا".

وجاءت تصريحات دونغا هذه المرة على النقيض من تصريحاته بعد مباراة فريقه أمام الإكوادور حول خطأ تحكيمي حرم الفريق المنافس من تسجيل هدف.

وأضاف "مع من كان يتكلم الحكم؟ على ماذا كان يأخذ المشورة؟"، في إشارة إلى حالة الارتباك، التي سبقت إقرار الحكم الأوروغواياني اندريس كونشا بصحة الهدف.

وأرجع دونغا خروج البرازيل المبكر من بطولة كوبا أميركا إلى كون هذا المنتخب لا يزال يمر بفترة "انتقالية".

وتابع: "يجب التحلي بالصبر، البرازيل اعتادت على تحقيق الفوز في السبعينيات وأيضا بعد العام 1994، والآن نمر بفترة انتقالية".

وأكمل: "الألمان ظلوا 18 عاما دون الفوز بأي شيء وتحلوا بالصبر، ما يحدث هو أننا البرازيليون نرغب في تحقيق كل شيء بين ليلة وضحاها".

ولا يرى دونغا أن منصبه بات معرضا للخطر بسبب خروج البرازيل من كوبا أميركا: "نعرف جميعا أنه عندما تعمل مع البرازيل فإنك تكون معرضا للانتقادات ولكن الرئيس (رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم) يعرف ما نقوم به وأننا نعمل بشكل جيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:54 ص

      الهدف صحيح

    • زائر 3 | 7:30 ص

      قلنها من قبل مدرب فاشل دفنت تاريخ البرازيل العريق

    • زائر 2 | 7:23 ص

      نكتة ! .. البرازيل لم تختار العناصر الجيدة .. ما فيه لاعبين! .. ومنتخب الأحلام من الصعب تعويضه وتكراره كالأساطير .. أفضل ظهيرين في العالم كافو وربورتو كارلس .. أفضل لاعبي وسط وهجوم كالأساطير ريفالدو ورونالدينو وكاكا و جنينهو ودنيلسون وأفضل مهاجم في التاريخ رونالدوا .. هؤلاء الأساطير كانوا جميعهم في منتخب واحد غير باقي اللاعبين المميزين الذين كانوا معهم في منتخب الأحلام

    • زائر 1 | 7:04 ص

      دونغا والاتحاد البرازيلي هم الي يتحملون مسئولية الخسارة هو ماستدعى لاعبين مهمين امثال مارسيلو وسيلفا ولويز والاتحاد بدى يطنش البنية التحتية صارو مايهتمون لهم وعلى صقل مواهبهم مثل اول

اقرأ ايضاً