العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

وزير الخارجية رداً على "المفوض السامي": لن نضيع وقتنا مع من لا حول له ولا قوة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

هاجم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، في حسابه على "تويتر"، اليوم الاثنين (13 يونيو/ حزيران  2016)، المفوض السامي لحقوق الإنسان زيد بن رعد الحسين، على خلفية تصريحاته عن البحرين في كلمته خلال افتتاح الدورة الـ 32 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

وقال الوزير في تغريدته: "لن نعطل مسيرتنا ونهج مليكنا الإصلاحي، ولن نسمح بتقويض أمننا واستقرارنا ولن نضيع وقتنا بالاستماع لكلمات مفوض سامٍ لا حول له و لا قوة".

وكان المفوض السامي لحقوق الإنسان زيد رعد بن الحسين، قد اعتبر، ما وصفه بـ "القيود الشديدة" على حرية التعبير في البحرين، تتعارض مع التزاماتها الدولية.

وخلال كلمته في افتتاح أعمال الدورة الـ 32 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف، قال المفوض السامي عن البحرين: "تم توثيق ما لا يقل عن 250 حالة إسقاط جنسية في البحرين، كما أن الحكومة البحرينية تمنع التجمعات منذ العام 2013".

وأضاف أن "العشرات من الأشخاص، تتم محاكمتهم بسبب مشاركتهم في الاحتجاجات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 26 | 1:42 م

      كلها ماليها داعي

      لا اﻷمم المتحده ولا مجلس حقوق اﻹنسان ولا القوانين الدوليه ولا المنظمات المختلفه في تسمياتها مدام الجماعه قانعين انفسهم انهم في المسار الصحيح وانهم لايخطئون ابدا وان من يخالفهم الرأي هو الذي على خطأ ويجب ان يعاقب اشد العقاب

اقرأ ايضاً