العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

غداً ختام سباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي ، تقام غداً الثلثاء (13 يونيو/ حزيران 2016)المباراة النهائية لسباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو بالهملة.

وسوف تقام مساء غداً الثلثاء (13 يونيو/ حزيران 2016)الأدوار النهائية للسباعيات التي انطلقت يوم أمس الأول الأحد.

وانتهت اللجنة المنظمة برئاسة محمد خلفان ومدير البطولة عبدالجليل الزنجي من الترتيبات الخاصة بالحفل الختامي ووجهت الدعوة لعدة مسئولين لحضور الختام.

وتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية، حيث تصدر المجموعة الاولى فريق مقاولات ميثم التمار برصيد 9 نقاط، إذ حقق 3 انتصارات متتالية بدأها بالفوز على الياقوت بهدف نظيف، وفاز على فندق الخليج بثلاثية نظيفة، واختتم انتصاراته على شباب المحرق بهدف نظيف، والمركز الثاني كان من نصيب شباب المحرق برصيد 4 نقاط بفوز على الياقوت برباعية نظيفة وتعادل مع فندق الخليج بهدف لمثله.

أما المجموعة الثانية تأهل رعد الشمال متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط بفوزين على أدرينالين بسداسية نظيفة وعلى التانغو بثنائية، وثاني المجموعة تأهل فريق التانغو برصيد 3 نقاط بفوز على أدرينالين.

وأقيمت أمس الأثنين مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، وسوف تبدأ منافسات دور الثمانية اليوم عند التاسعة مساءً على ملاعب بتلكو حيث سيلتقي أول المجموعة الأولى فريق مقاولات ميثم التمار مع ثاني المجموعة الثانية فريق التانغو، ثم سيلعب أول المجموعة الثانية فريق رعد الشمال مع ثاني المجموعة الأولى فريق شباب المحرق.

وفي المباريات الأخرى سيلعب أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة، ويتأهل الفائزين إلى الدور نصف النهائي، على أن تقام المباراة النهائية في تمام الساعة العاشرة والنصف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً