العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

ترامب: مسلمو أميركا مخطئون لأنهم لا يبلغون عن أمثال مهاجم فلوريدا

قال المرشح الجمهوري المفترض في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب إن مسلمي الولايات المتحدة مخطئون لأنهم لا يبلغون عن أمثال مهاجم ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بفلوريدا الذي قتل 49 شخصا وأصاب 53 آخرين.

وقال لقناة "سي.إن.إن" التلفزيونية إنه يعتقد أن عمر متين الذي هاجم الملهى الليلي كان معروفاً لدى مسلمين بأنه شخص من المحتمل أن يرتكب أعمال عنف. ومضى قائلاً في اتصال هاتفي مع القناة الإخبارية "ستكتشف أن كثيرا من الناس الذين عرفوه شعروا بأنه شخص خطير... وأن شيئا من ذلك سيحدث منه".

وأضاف "(هناك) الناس الذين عرفوه... زوجته السابقة وغيرها. إنهم لا يبلغون عنهم. لسبب ما المسلمون لا يبلغون عن أشخاص مثل هذا (الرجل)". وقال ترامب إن الولايات المتحدة تحتاج إلى تحسين جمع المعلومات لمنع مثل حدوث مثل هذه الأمور.

وقال "علينا أن ننتبه إلى المساجد... علينا أن ننتبه إلى الجالية (المسلمة)". وأضاف "وصدقوني... الجالية تعرف الأشخاص الذين لديهم استعداد للتفجير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:52 م

      عزيز المرشح كل دين وكل مسلم يتمنى خدمة الانسانية زالتبليغ على الارهاب و اخذ جائزة لأحباط الارهاب في الهابم على سليل المثال كان الملاكم محمد علي كلاي انسان عظيم ومواطن صالح

اقرأ ايضاً