العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

محمد بن سلمان يرعى حفل ختام مسابقة قوة الدفاع الكبرى في حفظ القرآن الكريم

 

أشاد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بمستوى المتسابقين وحرصهم على المشاركة والتميز في مسابقة قوة الدفاع الكبرى السادسة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية، منوهاً بدور القيادة العامة لقوة الدفاع بالاهتمام والدعم لمثل هذه المسابقات، مهنئاً الفائزين وشاكراً جهود القائمين على المسابقة.

جاء ذلك لدى رعاية سموِّه الحفل الختامي لمسابقة قوة الدفاع الكبرى السادسة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية.

فلدى وصول سموِّه كان في الاستقبال مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد الخليفة، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ومدير الإرشاد الديني العميد مرشد ديني أحمد عبدالله الحميدان، وقائد القوة الخاصة الملكية العميد الركن عيسى محمد الرميحي، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى مدير الإرشاد الديني المشرف العام على المسابقة كلمة رحب فيها بسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، شاكراً سموَّه على رعايته للحفل الختامي للمسابقة كما شكر القيادة العامة لقوة دفاع البحرين على إقامة هذه المسابقة ودعمها المستمر، مبيناً فضل التفكر والتدبر في القرآن الكريم والسنة النبوية.

ثم ألقى الملازم أول أحمد محمد ماجد كلمة المشاركين بالمسابقة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على رعايته الكريمة، مؤكداً على دور هذه المسابقة وأهدافها السامية في الحث على التنافس في تعلم وحفظ كتاب الله الخالد والنهل من علومه وتدبر سيرة وسنة نبينا الأعظم والاستفادة من خبرات القائمين على المسابقة.

بعدها تفضل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، متمنياً سموّه كل التوفيق والسداد.

كما تم تكريم سلاح الجو الملكي البحريني الوحدة الفائزة للأكثر مشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً