العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

بلديو "الشمالية" يلتقون وكيل "الإسكان" لبحث مستجدات مشاريع المحافظة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى أعضاء مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الأولى علي الشويخ، ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور وممثل الدائرة الثانية عشرة حسين الخياط، الأسبوع الماضي، بوكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة، وذلك بحضور مستشار وزير الإسكان لإدارة المشاريع خالد عامر.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الإسكان والمجلس البلدي فيما يتعلق بالمشاريع الإسكانية التي تنفذها الوزارة بالمحافظة الشمالية.

وأوضح ممثل أولى الشمالية العضو البلدي علي الشويخ أنه "تم خلال اللقاء بوكيل الإسكان مناقشة نصيب أهالي الدائرة الأولى من توزيع الوحدات السكنية في المدينة الشمالية وخصوصاً طلبات التسعينات، بالإضافة إلى مناقشة مشكلة إسكان المقشع وموضوع التسوية بين الأهالي والوزارة".

من جهته، قال ممثل الدائرة السادسة العضو البلدي عبدالله عاشور إنه "بحث مع الوكيل آخر مستجدات مشروع الرملي الإسكاني قيد التنفيذ، بالإضافة إلى طلبات أهالي عالي وإسكان عالي الإسكانية".

أما ممثل الدائرة الثانية عشرة العضو البلدي حسين الخياط، فقد ذكر أن "من مشاريع الدائرة المناقشة خلال اللقاء مشروع اللوزي والخدمات الإسكانية في المشاريع المختلفة المنفذة في الدائرة".

وفي ختام اللقاء، أعرب أعضاء المجلس البلدي عن جزيل الشكر للوكيل الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة على حسن استقباله وتعاونه وتجاوبه مع طلبات الأهالي المرفوعة من قبلهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً