العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة

قال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق إن الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة وأن قوى الأمن الداخلي والجيش والأمن العام تعمل على مدار الساعة للتصدي لكل الاخطار الأمنية.

وتأتي تصريحات المشنوق خلال لقائه اليوم الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) مع رئيس لجنة السياسة والأمن التابعة لمجلس الاتحاد الأوروبي والتر ستيفنز، خلال زيارته لمبنى الوزارة برفقة وفد مكون من سفراء الدول الاعضاء في الكتلة الأوروبية داخل اللجنة المسؤولة عن السياسة الخارجية والامنية والدفاعية للاتحاد الاوروبي.

وقال المشنوق، بحسب مصدر رسمي لبناني إن "الوضع الأمني في لبنان تحت السيطرة، ولا يمكن القبول بأن تصبح المصارف رهائن لأسباب سياسية".

وأضاف إن "التفجير الأخير الذي استهدف بنك لبنان والمهجر لا يشبه غيره من حوادث التفجير التي سبق للبنان أن شهدها، وأن قوى الأمن الداخلي والجيش والأمن العام تعمل على مدار الساعة للتصدي لكل الاخطار الأمنية ومواجهة الخلايا الأمنية الارهابية النائمة والعمل على كشفها والقضاء عليها".

وشكر المشنوق "الدول الاوروبية التي تشارك عبر جنودها في إطار قوات الامم المتحدة العاملة في الجنوب اللبناني ودورها في المحافظة على الامن والسلام في هذه المنطقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً