العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

الحلواجي: الأسبوع المقبل سنحسم ملف مدرب «طائرة الأهلي»

سنبرم صفقتين محليتين «فقط»... ونفاوض الدومنيكي ألفيس

علاء الحلواجي
علاء الحلواجي

أكد عضو المكتب التنفيذي في النادي الأهلي ورئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي لـ«الوسط الرياضي» أن الأسبوع المقبل سيشهد إعلان المدرب الذي سيقود الفريق الأول للكرة الطائرة الموسم المقبل.

وأضاف «بالإضافة إلى ملف المدرب، فإننا سنسعى إلى التعاقد مع لاعبين محليين اثنين (فقط)، وذلك بعدما جددنا عقود أغلب اللاعبين الذين دافعوا عن الفريق في الموسم الماضي».

وتابع قائلاً: «الآن لدينا (7) لاعبين وبالإضافة إلى اللاعبين اللذين سنتعاقد معهما واللاعب المحترف فإن فريقنا سيضم (10) لاعبين كما سنستعين بلاعبين من فئة الشباب أيضاً. إذ بات لزوما حصولهم على فرصة اللعب في الفريق الأول حتى يتطور مستواهم نحو الأفضل».

وعن آخر تطورات مفاوضاتهم مع اللاعب المحترف ألفيس الذي أعلن قبل أيام حصوله على عروض للاحتراف بالدوري الإماراتي، قال: «خط التفاوض مع ألفيس مفتوح حتى أثناء الموسم... الأولوية ستكون للتجديد معه، لكن في الوقت نفسه إذا ما فضّل التوجه لوجهة جديدة (إذ هو لاعب محترف)، فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي، وسنبحث عن محترف بديل بكل تأكيد».

وختم علاء الحلواجي حديثه بالقول: «في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك سنُعلن الأجهزة الفنية والإدارية لكل فرق الكرة الطائرة بالنادي؛ لأننا لم نشكل أيّاً منها حتى الآن».

يذكر أن النادي الأهلي أعلن مع نهاية الموسم الذي شهد تتويجه بلقب كأس سمو ولي العهد للمرة الثانية في تاريخه على حساب النجمة، أعلن تجديده عقود كل من: علي حبيب، عيسى علي، عباس الخباز، وعباس أحمد.

العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً