العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

"نيللي وشيريهان" يجمع دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2016


مسلسل يحمل بكل تأكيد خفة دم وروح نجمتان شقيقتان تتمتعان بموهبة كبيرة في الكوميديا وهما دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

فبعد اجتماع الشقيقتين في رمضان الماضي بمسلسل "لهفة" وحققتا نجاح كبير لدى الجمهور، ها هما تعودان هذا العام بمسلسل يحمل اسماً كوميدياً وهو "نيللي وشريهان".

والاسم يرمز إلى أشهر فنانتين استعراضيتين (نيللي وشريهان) في مجال التلفزيون المصري اللتان قدمتا خلال التسعينات أجمل حلقات الفوازير الرمضانية.

وكان العمل يحمل سابقاً اسم "لغز ميكي" ثم قرر فريق العمل تغييره إلى "نيللي وشريهان" حتى يكون العنوان خفيفاً ومتناسباً مع الطابع الكوميدي للمسلسل.

وقد اعتذرت ايمي سمير غانم عن استكمال الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" بسبب انشغالها بتصوير "نيللي وشريهان" وهو أول عمل كامل يجمعها بشقيقتها.

وكانت الفنانة المصرية نيللي قد أبدت انزعاجها من لجوء الشركة المنتجة للعمل لاستخدام اسمها دون الرجوع إليها، وأكدت تقديرها البالغ الشقيقتان دنيا وايمي سمير غانم لكنها تمنت إعلامها بالأمر قبل تنفيذه.

وقد حققت مسلسل الشقيقتان منذ عرضه نجاحا كبيرا، حيث عبر المشاهدين عن إعجابهم بأداء الشقيقتين.

إلى ذلك، هنأ الفنان محمد هنيدى الفنانتين دنيا وإيمى سمير غانم، بعد نجاح مسلسلهما الجديد نيللى وشريهان، واصفا أنه من أجمل الأعمال الفنية. وعلق هنيدى على المسلسل عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: "دنيا وإيمى أجمل أختين في مصر، ومن أحسن وأجمل شغل شوفته من فترة طويلة، مبروك لكل فريق العمل، كلكم رائعين".

المسلسل من بطولة: دنيا سمير غانم،  أيمي سمير غانم، مصطفى خاطر، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمود الجندي. وهو من إنتاج روزناما وبروموميديا، فيما الإخراج فهو لأحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة ثرية تُدعى نيللي، وتجسد "إيمي" شخصية فتاة فقيرة تُدعى "شريهان"، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافراتان تماما، لكنهما متفاهمات، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما ميكاوي أبو الخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:09 ص

      هل يعرض الان على القنوات .... واي قناه تعرض نرجوا الافاده

اقرأ ايضاً