العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

نيمار يعتذر عن إهانة الجماهير البرازيلية

اعتذر اللاعب البرازيلي نيمار عن الرسالة شديدة اللهجة، التي نشرها عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أميركا يوم الأحد الماضي.

وقال لاعب برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "لقد تجاوزت، أعترف بهذا، أطلب الصفح من كل من شعروا بالإهانة، هذا أقل شيء يمكن أن أفعله".

وعبر نفس هذا الحساب، قام نيمار بالدفاع بكل قوة عن زملائه في المنتخب البرازيلي ضد الانتقادات، التي وجهت إليهم عقب خروجهم من الدور الأول من بطولة كوبا أمريكا، بعد أن سقطوا أمام بيرو صفر-1.

وكان نيمار قد قال عبر "انستغرام" بعد خروج البرازيل من كوبا أميركا: "الآن سيظهر بعض الحمقى ليتحدثوا في القاذورات، فليذهبوا إلى الجحيم، هكذا هي كرة القدم".

ولم يشارك نيمار في فاعليات كوبا أميركا، إذ إن ناديه برشلونة الإسباني أجبره على الاختيار بين كوبا أميركا والمشاركة في أولمبياد ريو 2016.

وقال اللاعب البرازيلي عقب عودته للبرازيل قادما من لاس فيغاس، إذ كان يقضي عطلة هناك: "أول خمس دقائق لي في البرازيلي كانوا كافيين لكي أشعر بأن ما نشرته على انستغرام كان له صدى سلبي كبير هنا".

وأوضح نيمار أنه كتب تلك الرسالة على انستغرام لأنه كان يشعر بغضب كبير بسبب نتيجة مباراة بيرو والبرازيل.

واختتم قائلا: "في النهاية أنا أشكل جزءا من هذا الفريق، القميص الأصفر يفور كثيرا وعلينا أن نكون متحدين إذا أردنا العودة للانتصارات، منشوري على انستغرام خلى من احترام الجميع من صحافيين وجماهير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً