العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

العراق وأوزبكستان يلتقيان وديا في 20 يوليو المقبل

 

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراة دولية ودية أمام نظيره الاوزبكي في العشرين من يوليو/تموز المقبل بطشقند ضمن برنامج تحضيراته لخوض منافسات التصفيات الحاسمة المؤدية إلى مونديال روسيا 2018.

وذكر المتحدث الرسمي والإعلامي للاتحاد العراقي كامل زغير أن "المنتخب سيواجه نظيره الاوزبكي وديا بطشقند في 20 يوليو المقبل، وهذه المباراة تندرج ضمن برنامج الاستعدادات المتعلقة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018".

وأضاف زغير "كنا نأمل أن نخوض وديتين أمام منتخب اوزبكستان إلا أن الأخير اعتذر عن ذلك وتم الاتفاق على أن تكون الودية الثانية أمام الاولمبي الاوزبكي في 24 من الشهر ذاته بطشقند أيضا".

وبدأ المنتخب العراقي أمس الثلثاء معسكرا محليا في مدينة اربيل يستمر 20 يوما استدعى إليه مدرب المنتخب راضي شنيشل 28 لاعبا جلهم من الشباب ضمن قائمة أولية تكتسي شكلها النهائي بمجرد انتهاء مهمة المنتخب الاولمبي العراقي في نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو.

ويتواجد في صفوف المنتخب الاولمبي أكثر من 13 لاعبا من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب العراقي الأول.

يذكر أن منتخب اسود الرافدين يخوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب استراليا بطلة آسيا واليابان وصيفتها والسعودية والإمارات وتايلاند.

ويبدأ العراق مهمته في مشوار التصفيات بملاقاة استراليا في مدينة بيرث في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل قبل الانتقال إلى ماليزيا التي اختارها أرضا لمواجهة السعودية في الجولة الثانية من التصفيات في 6 منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً