العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

نادي ضباط الأمن العام يقيم لأبناء الأعضاء فعالية "الصائم الصغير"

ضمن برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة خلال الشهر الفضيل

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

انطلاقاً مما يوليه وزير الداخلية من اهتمام بمجتمع الوزارة ورعاية شاملة لكافة منتسبيها وأسرهم، وضمن برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والترفيهية التي يقيمها نادي ضباط الأمن العام على امتداد شهر رمضان المبارك لأعضاء النادي وأفراد أسرهم، أقام النادي فعالية "الصائم الصغير" لأبناء الأعضاء في الفترة العمرية ما بين 8 إلى 14 عاماً، وذلك من منطلق الحرص على غرس البذرة الصالحة في نفوس الأبناء الصغار وتشجيعهم على صيام الشهر الفضيل.

وقد أعرب مدير نادي ضباط الأمن العام النقيب جاسم حسن جاسم عن خالص الشكر والتقدير لوزير الداخلية على دعمه الدائم وتوجيهاته بالظهور المتميز للنادي والعمل على توفير الرعاية الاجتماعية والترفيهية وتنمية الروح الرياضية والثقافية لأعضاء النادي وعوائلهم.

 وأشار إلى أن فعالية "الصائم الصغير" تأتي في إطار خطة النادي لفعاليات شهر رمضان المبارك والتي تتضمن برنامجاً شاملاً لجميع فئات الأعضاء من الضباط وأسرهم، وروعي فيها التنوع والترفيه وإحياء التراث والموروثات والعادات الشعبية المرتبطة بالشهر الكريم.

وقد تضمنت فعالية "الصائم الصغير" قراءة القرآن الكريم، ودرساً دينياً عن الصيام، ثم فقرة عن الزراعة وفضل غرس الأشجار ووجوب المحافظة عليها، كما شارك الأطفال المشاركون في مباراة لكرة القدم، وفي الختام تناولوا وجبة الإفطار تلاها توزيع الهدايا التذكارية عليهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً