العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

غداً نهائي بطولة مجلسي الشورى والنواب باستاد النادي الأهلي

أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب
أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تُقام عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غدٍ الجمعة المباراة النهائية لبطولة مجلسي الشورى والنواب العاشرة للعهد والولاء للوطن في كرة القدم بين فريقي أحلام بتلكو والنائب غازي آل رحمة على استاد النادي الأهلي بالماحوز، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة يتقدمهم عبدالرحمن شريف وعمران النجداوي، وعدداً من المدعوين، بالإضافة لتوقع حضور جماهيري كبير.

وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً حافلاً للحفل الختامي يتضمن العديد من الفقرات وتم الإعداد لها في الأيام الماضية من خلال الاجتماعات العديدة المكثفة بالإضافة للزيارات المتكررة لاستاد الأهلي من أجل تجهيزه لهذا الحدث.

وجاء تأهل فريق أحلام بتلكو للنهائي بعد  أن تصدر المجموعة الأولى في الدور التمهيدي، ثم تغلب على أم الحصم بدور الثمانية وبعدها في نصف النهائي تجاوز فريق النائب ماجد الماجد، بينما فريق النائب آل رحمة تصدر المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي، وفي دور الثمانية تغلب على فريق النائب عباس الماضي، وفي نصف النهائي تجاوز فريق النائب جمال داود.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة الجماهير البحرينية لحضور هذا الحفل والاستمتاع بمشاهدة نجوم الكرة المحلية المتوزعين  في الفريقين.

 

 

 

علي صالح الصالح رئيس مجلس الشورى
علي صالح الصالح رئيس مجلس الشورى
عبالرحمن شريف
عبالرحمن شريف
فريق النائب آل رحمة
فريق النائب آل رحمة
فريق أحلام بتلكو
فريق أحلام بتلكو




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً