العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

المطوع يتوج الفائزين في بطولة مركز شباب الجسرة الرمضانية لكرة القدم

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج مدير ادارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع الفائزين في دورة المرحوم عادل خليفة العميري الثالثة والتي نظمها مركز شباب الجسرة ضمن انشطته وبرامجه في شهر رمضان المبارك.

وشارك في البطولة 100 لاعب تمم تقسيمهم على 6 فرق حيث حقق المركز الاول مجلس بوحمد بقيادة الكابتن عبدالله سعيد المركز الثاني فريق ماجد مسعود العميري فيما حقق لقب هداف الدورة عبدالله سعيد برصيد 8 اهداف.

وبهذه المناسبة أعرب المطوع عن تهانيه للفريق الفائز بالبطولة والتي حظيت بمشاركة متميزة من اللاعبين معتبرا أن تحقيق الفريق للقب البطولة يأتي بعد تميزه طيلة مباريات البطولة وتقديم لاعبيه لمستويات فنية وإصرار لاعبيه على تقديم أفضل عروض.

وبين المطوع أن جميع الفرق كانت فائزة في التجمع الكروي الهام وساهم لاعبوها في إثراء مسيرة البطولة وقدموا مباريات حضرت فيها الروح الرياضية العالية والأهداف النبيلة والتنافس الشريف واثراء مسيرة الانشطة الرياضية في مركز شباب الجسرة مؤكدا أن البطولة كانت مكانا مناسبا لتلاقي الشباب البحريني وتعارفهم وممارسة هوايتهم في لعبة كرة القدم وسط اجواء متميزة وتنظيم رائع من قبل مجلس ادارة مركز شباب الجسرة.

ومن جانبه أعرب رئيس مركز شباب الجسرة مسعود العميري عن شكره وتقديره الى سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة على دعمه ومساندته للدورة الامر الذي ساهم في خروجها بالأهداف التي وجدت من اجلها في ظل المشاركة الواسعة من قبل الشباب في المنطقة ومناطق المملكة مؤكدا أن المركز حرص على ابراز البطولة بحلة تنظيمية زاهية تتناسب مع استراتيجية في رعاية الشباب وتقديم البرامج التي تتناسب مع هواياتهم وميولهم في ليلي الشهر الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً