العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

مدرب انجلترا: نستحق النقاط الأربع حتى الآن

اعتبر مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون بان منتخب بلاده استحق حتى الآن النقاط الأربع التي حصدها في كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في فرنسا وذلك بعد فوزه الهام على ويلز 2-1 اليوم (الخميس) في لنس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وقال هودجسون الذي يسعى إلى قيادة منتخب الأسود الثلاثة إلى أول لقب كبير له منذ أن توج بطلا لكأس العالم العام 1966: "استحقينا النقاط الأربع من مباراتينا. كنا نعتقد بان مجرد الاستحواذ على الكرة في مواجهة ويلز سيمنحنا الفوز لكن الفريق المنافس دافع جيدا وحرمنا من خلق فرص كثيرة".

وأضاف "لم أتردد لحظة في إشراك جيمي فاردي ودانيال ستاريدج في مطلع الشوط الثاني فالأول يتمتع بثقة عالية بالنفس والأمر ينطبق على الثاني أيضا. هناك العديد من المباريات المتلاحقة وبالتالي نحن في حاجة إلى الفريق بأكمله. أردت أن أكون وفيا للتشكيلة التي خاضت المباراة الأولى وأبلت بلاء حسنا من دون أن تكون محظوظة في الخروج فائزة".

وكشف "حصل معنا ما حصل مع فرنسا بعد دخول أنطوان غريزمان وبول بوغبا فنجحا في قلب الأمور في مصلحة فريقهما في مواجهة فريق منظم جدا. أردت من خلال إشراك هذين اللاعبين مطلع الشوط الثاني أن نلعب بطريقة أسرع وطلبت من لاعبي فريقي بان يخاطروا".

وأشاد بقائد الفريق واين روني بقوله "أنا سعيد جدا من أدائه لأنه يجلب الهدوء إلى الفريق وعندما يسعى فريقك إلى إدراك التعادل فهذا الأمر في منتهي الأهمية. انه لاعب من مستوى عال جدا يستطيع أن يؤثر على الفريق. أنا سعيد من ثنائية روني مع (ديلي) إلي لان كلاهما قادر على تسجيل الأهداف".

أما مدرب ويلز كريس كولمان فقال "كما توقعنا كانت المباراة صعبة. كنا مصممين على الخروج بنتيجة ايجابية لكن في بعض الأحيان أنت في حاجة إلى الحظ الذي لم يكن إلى جانبنا اليوم".

وأضاف "يجب أن ننسى ما حصل ونركز جهودنا على المباراة الأخيرة ضد روسيا التي تعتبر منتخبا خبيرا جدا وكان بوسعها الخروج متعادلة ضد سلوفاكيا لكنها دخلت أجواء المباراة متأخرة".

وتابع "على أي حال فان مصيرنا بأيدينا وسنحاول التأهل من خلال الاعتماد على أنفسنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً