العدد 5032 - الخميس 16 يونيو 2016م الموافق 11 رمضان 1437هـ

أحفاد رئيس الوزراء يزورون مجلس بوطبينة: المجالس الرمضانية ساحات حوار وتواصل

عراد - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

قام أحفاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخين خليفة وعيسى أبناء علي بن خليفة آل خليفة بزيارة مجلس جاسم بوطبنية بمنطقة عراد، وقد تبادل سموهما مع الحضور التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم، منوهين بالأجواء الإيمانية والروحانية التي يضفيها هذا الشهر الكريم وما يبثه من روح تآلف وتراحم بين جميع أفراد المجتمع.

 وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بأن المجالس الرمضانية ملتقيات فكرية وثقافية لما تحتضنه من رواد في مجالات مختلفة، وقال "إن زيارة المجالس الرمضانية والتواصل مع روادها وأصحابها في هذا الشهر الكريم، سنة حميدة اختطها صاحب الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة إيمانا من سموه بأهميتها في التواصل مع المواطنين والاستماع منهم بشكل مباشر لكل احتياجاتهم".

وأكد سموه أن المجالس المنتشرة في البحرين تعد مرحلة متقدمة لا نجد لها نظيراً في كثير من الدول حيث تعد اليوم ساحات للحوار والتواصل بين أبناء المجتمع وتعزيز اللحمة الوطنية، فضلا عن كونها "المرآة" التي تعكس احتياجات المجتمع ومتطلبات المواطنين.

من جهته، أشاد جاسم بوطبنية بالزيارة، مؤكدا أن سموهما يسيران على النهج القويم لرئيس الوزراء ونجله نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في التواصل مع المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً