العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

فاردي: ترابط اللاعبين نقطة قوة منتخب انجلترا في "يورو 2016"

 

يرى المهاجم الانجليزي جيمي فاردي أن مفتاح تأهل منتخب بلاده للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا يكمن في تقارب اللاعبين وترابطهم ببعضهم البعض.

وتبدو حظوظ فاردي، الذي سجل هدف التعادل لمنتخب انجلترا خلال فوزه 2/ 1 على ويلز في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية، كبيرة للغاية للتواجد ضمن القائمة الأساسية للفريق خلال لقائه المقبل أمام سلوفاكيا في الجولة الأخيرة للمجموعة بعد غد الاثنين.

وقال فاردي خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم السبت (18 يونيو/حزيران 2016): "أعتقد أن احتفالات اللاعبين (عقب انتهاء المواجهة أمام ويلز) أظهر مدى اقترابهم مع بعضهم البعض. نحن مجموعة متماسكة".

أضاف فاردي "لقد اكتسبنا الثقة اللازمة، وبإمكاننا المضي قدما في البطولة في ظل وجود مثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين في قائمة الفريق".

وقلب فاردي ودانييل ستورديج الأوضاع رأسا على عقب خلال مباراة انجلترا مع ويلز، بعدما سجلا هدفين لمنتخب الأسود الثلاث، الذي كان متأخرا صفر/ 1 في الشوط الأول، عقب نزولهما في الشوط الثاني بدلا من هاري كين ورحيم ستيرلينغ.

ومن المرجح أن يدفع مدرب انجلترا روي هودجسون بفاردي وستورديج منذ البداية أمام سلوفاكيا، في ظل مخاوف من شعور كين بالإرهاق عقب موسمه الطويل والشاق بالدوري الانجليزي، ولكن فاردي شدد على أن مهاجم توتنهام هوتسبير يبدو حريصا على اللعب.

وأكد فاردي "إن كين لا يبدو منهكا، إنني متأكد من أنه سيكون مستعدا للمشاركة في المباريات".

وأوضح فاردي "إنه يريد البقاء في التشكيل الأساسي وممارسة هوايته في هز الشباك، ويبذل مزيدا من الجهد خلال التدريبات للحفاظ على مكانته في الفريق".

وألمح فاردي إلى أن مستوى المنتخب الانجليزي أمام ويلز كان "جيدا جدا"، مضيفا أن منتخب بلاده لم يكن يستحق الخسارة في الشوط الأول.

ويتطلع منتخب انجلترا، الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، لحسم تأهله رسميا للدور الثاني، حينما يختتم مبارياته بمرحلة المجموعات أمام سلوفاكيا، فيما تلتقي ويلز مع روسيا في نفس اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً