العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

نهائي موراي وراونيتش في كوينز يجدد المواجهة بين ليندل ومكنرو

ضرب آندي موراي موعدا مع ميلوش راونيتش في نهائي بطولة كوينز للتنس للرجال غداً الاحد (19 يونيو/ حزيران 2016) والذي يشهد أيضا مواجهة متجددة بين مدربيهما إيفان ليندل وجون مكنرو.

وفاز البريطاني آندي موراي المصنف الثاني عالميا والأول في البطولة على الكرواتي مارين شيليتش بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع 6-3 و4-6 و6-3 في قبل النهائي ليسجل بداية ناجحة مع ليندل الذي عاد للتعاون معه يوم الاثنين الماضي.

أما الكندي راونيتش الذي بدأ مؤخرا التعاون مع المدرب مكنرو - غريم ليندل السابق - فأطاح بالاسترالي برنارد توميتش بواقع 6-4 و6-4 في البطولة التي تسبق انطلاق ويمبلدون.

وردا على مواجهة ليندل ومكنرو اللذين خاضا 36 مواجهة ضد بعضهما في واحدة من أشهر مواجهات التنس في عصر الاحتراف قال موراي "لا يتعلق الأمر بمن يقف في الجانب الآخر.

"جون كان لاعبا مذهلا بالتأكيد وكان رائعا على الملاعب العشبية لذا فأنا متأكد من أنه سيساعد ميلوش كثيرا لكنني سعيد بفريقي وسأستعد لمباراة الغد."

ويتفوق موراي في تاريخ مواجهاته مع راونيتش بواقع 5-3 وفاز في آخر أربع مباريات ولن يعني فوزه فقط الاستعداد لويمبلدون بشكل مثالي بل سيحقق رقما قياسيا بالتتويج بلقب كوينز للمرة الخامسة.

وتابع موراي "بالتأكيد هذا دافع لي فقد فاز العديد من اللاعبين الرائعين بهذا اللقب على مر السنين.

"بالأمس تم تقديم (جون) مكنرو و(ليتون) هيويت و(روي) ايمرسون وبوريس (بيكر) - وجميعهم فازوا بالألقاب الأربع الكبرى). إذا حققت انجازا أفضل منهم فهذه إشارة جيدة حقا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً