العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

"لولو هايبرماركت" تقدم العديد من العروض ضمن مهرجان "رمضان البحرين"

انضمت لولو هايبرماركت، أحد المتاجر الإقليمية الرائدة في بيع المواد الغذائية وإحدى أشهر وجهات التسوق في البحرين، إلى مهرجان "رمضان البحرين" كشريك رسمي. وستشارك في المهرجان ستة فروع من أسواق لولو هايبرماركت المنتشرة في أنحاء المملكة وتضم مجمع الرملي والحد والزنج ومجمع الدانة والرفاع والجفير. وبذلك تنضم لولو هايبرماركت لمجموعة شركاء المهرجان الهادف إلى توفير عروض ومزايا حصرية ومميزة للمتسوقين طوال شهر رمضان الفضيل.

ويقدم مهرجان "رمضان البحرين" الذي بدأ في 25 مايو/ أيار ويستمر حتى 25 يونيو/ حزيران، عروضاً للمتسوقين من محلات السوبرماركت المشاركة، ويتيح للمتسوقين فرصة دخول السحوبات الأسبوعية والفوز بعدد من الجوائز عبر نظام "ولاء المتسوقين" الإلكتروني حيث يحصل المتسوقون على ثلاث نقاط لكل دينار بحريني عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر خلال تسوقهم في مهرجان "رمضان البحرين".

وتعليقاً على ذلك قال المدير الأقليمي لأسواق "لولو هايبرماركت" جزير روباوالا: يأتي مهرجان "رمضان البحرين" والذي يحمل ضمن طياته روح هذا الشهر الفضيل وبهجة الاحتفالات بعيد الفطر، ليقدم للبحرين تجربة تسوق متميزة تتضم عروضًا ترويجية متوفرة في مختلف أنحاء المملكة مما ينشط الإقتصاد الوطني وينعكس بدوره إيجابا على الجميع." وأكد أن لولو هايبر ماركت، ومن خلال مشاركتها بمثل هذه الفعاليات الترويجية، تسعى للعب دور محوري في تحسين الإقتصاد في البحرين وإزدهاره".

وقد أثنى مدير مشروع "رمضان البحرين" نواف الكوهجي على انضمام مجموعة لولو إلى المهرجان وقال: "تأتي مشاركة مجموعة لولو كشريك رسمي لمهرجان "رمضان البحرين" لتقديم أفضل العروض والجوائز التي يتطلع الجمهور إلى الاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة الى استضافة العديد من الأنشطة التفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

ويشارك في مهرجان رمضان البحرين لهذا العام العديد من محلات السوبرماركت ومن بينها أسواق الأسرة، وكارفور، ولولو هايبرماركت، وميدواي بإجمالي 18 فرعاً في جميع أنحاء مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً