العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

إشادة كبيرة بجهود الوفد البحريني في تنظيم سباق الفورمولا 1 في أذربيجان

تلقى مسئولو رياضة السيارات في البحرين الثناء على الدعم الذي قدمه المارشال البحريني في سباقات الفورمولا 1 لهذا العام في أوروبا، التي جرت اليوم الأحد (19 يونيو/ حزيران 2016) في باكو، عاصمة جمهورية أذربيجان.

أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلا: "تفخر حلبة البحرين الدولية بأداء فريق نادي المارشال البحريني خلال تنظيمهم لسباق جائزة أوروبا الكبرى الذي تم استضافته في عاصمة أذربيجان. سباق باكو الذي يعد الجولة السابعة من جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لهذا العام.

كما أضاف الشيخ سلمان: إن الجهود التي قام بها أعضاء نادي البحرين لمنظمي سباق السيارات خلال فترة تدريب مارشال حلبة باكو التي انطلق على مدار عام كامل أثمر نتائجه خلال هذا السباق، حيث تواجد 250 مارشال بحريني في مدينة باكو للمساعدة في تنظيم هذا السباق الذي فاز به سائق فريق مرسيدس نيكو روزبيرغ.

إذ تم الإشادة بفريق نادي المارشال البحريني من مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم للفورمولا 1 البريطاني بيرني إيكلستون أن البحرينيين يمتلكون كفاءة عالية في تنظيم وإدارة سباقات الفورمولا 1 ولديهم خبرة واسعة ويعملون بكل احترافية، وأنهم متميزون ومتفوقون في الجانب التنظيمي موضحاً أنه مطمئن كثيراً بأن البحرين قادرة على إنجاح سباق باكو سيتي الأول.

ولمدير سباق الفورمولا 1 "تشارلي ووايتنج" - ردود فعل إيجابية على ما قام به المسئولين البحرينيين من تنظيم وإدارة للسباق، جاء ذلك خلال المؤتمر التحضيري، ونقلت الصحيفة عن "وايتنج" قوله: "إنهم يقومون بعمل جيد حقاً، نحن سعداء جداً من هذا الأداء والتنظيم".

يذكر أن أبناء البحرين المتواجدين في عاصمة الجمهورية الأذربيجانية (باكو) والذين يبلغ عددهم 250 فرداً من مختلف الفرق التنظيمية للسباق تمكنوا وبكل احترافية بإدارة وتنظيم السباق بأحسن صورة مقدمين للعالم أجمع صورة رائعة في قيادة حثٍ تاريخياً ضخماً.

سباق "باكو" للفورمولا 1 سباق جديد يضاف إلى روزنامة بطولة العالم للفورمولا 1 الموسم الحال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:07 م

      الف مبروك للبحرين على الجهود المبذوله منها للاحسن يارب ....وشكر خاص لحلبة البحرين ولرئيسها الشيخ سلمان ...وشكر الى المارشل على جهودهم في انجاح السباق ....
      اخوكم (FOX)

اقرأ ايضاً