العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

الشاخورة يتأهل لنهائي بطولة بتلكو الرمضانية (21)

من لقاء الشاخورة وأحلام بتلكو
من لقاء الشاخورة وأحلام بتلكو

تأهل فريق الشاخورة إلى نهائي بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين، بعد أن مزق شباك خصمه أحلام بتلكو وفاز عليه بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة نصف النهائي للبطولة، وذلك على ملعب بتلكو بالهملة.

ولعبت جماهير الشاخورة دوراً بارزاً بتأهل الفريق إلى النهائي، بعد أن وقفت مع الفريق بقوة وآزرته طوال المباراة.

وسيلتقي الشاخورة في المباراة النهائية مع حامل اللقب الهملة الذي فاز على المعامير بهدفين نظيفين.

وسيطر الشاخورة على مجريات الشوط الأول وتمكن من تسجيل 3 أهداف، إذ بدأها علي أحمد سبت في الدقيقة 13 والهدف الثاني سجله أحمد سلمان في الدقيقة 29 والهدف الثالث عاد علي سبت لزيارة شباك أحلام بتلكو بتسجيله الهدف الثالث.

وحاول أحلام بتلكو العودة للمباراة في الشوط الثاني وسط تغييرات من مدربه مع بداية الشوط، وتمكن لاعب الشاخورة المتألق علي أحمد من تسجيل هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه بعد مرور 6 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وسجل أحلام بتلكو هدفه الأول عن طريق حسين مرهون في الدقيقة الثامنة، لكن الشاخورة سجل الهدف الخامس عن طريق أحمد محمد سلمان، وحصل أحلام بتلكو على ركلة جزاء سجل منها أحمد حسين الهدف الثاني لفريقه، وبينما كان أحلام بتلكو يسعى لتسجيله هدفا آخر، أطلق لاعب الشاخورة يوسف راشد قذيفة صاروخية من مسافة بعيدة سجل منها الهدف السادس لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الشاخورة بستة أهداف مقابل هدفين ويتأهل للنهائي. أدار المباراة حكم الساحة محمد خالد ومساعد أول جاسم حسين ومساعد ثان مجدي حسن.

وستقام المباراة النهائية غداً (الثلثاء) على ملعب بتلكو بالهملة في الساعة التاسعة والنصف.

العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً