العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

اللاعبون الأكثر خلقا للفرص بعد إنتهاء جولتين من يورو 2016

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يتصدر ديمتري باييه قائمة أكثر اللاعبين خلقا للفرص في يورو 2016 ويليه مباشرة البلجيكي كيفن دي بروين ويتواجد أيضا الإسباني أندريس إنييستا والألماني توني كروس.

وانتهت الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2016، ولم تتضح حتى اللحظة هوية الفرق المتواجهة في الدور المقبل، في الوقت الذي ظهر فيه بعض اللاعبين بمستويات فنية متميزة مع منتخاباتهم، وساهموا بشكل كبير في صناعة اللعب، وهنا عرض لأكثر اللاعبين خلقا للفرص في يورو 2016.

ديمتري باييه: يتصدر ديمتري باييه قائمة أكثر اللاعبين خلقا للفرص في هذه المسابقة مع منتخب فرنسا عندما صنع 14 فرصة لزملاؤه في مواجهتي رومانيا وألبانيا.

كيفن دي بروين: تمكن دي بروين من تقديم أداء جيد أمام منتخب إيرلندا بعد ان ساهم في صناعة 11 فرصة خلقها لزملائه في المباراتين في يورو 2016.

إيفان راكيتيتش: يتصدر راكيتيتش قائمة أكثر اللاعبين الكرواتيين خلقاً للفرص، فقد ساهم في صناعة 9 فرص في مواجهتي تركيا والتشيك.

أندريس إنييستا: يقدم إنييستا أداء جيد مع منتخب إسبانيا وأختير اللاعب الأفضل في مشاركتيه أمام منتخبي التشيك وتركيا فهو صنع 8 فرص لزملاؤه في هذه البطولة.

دافيد سليفا: يتشارك سيلفا مع زميله إنييستا في عدد الفرص حيث يمتلك لاعب مانشستر سيتي 8 فرص للتهديف في مباراتين شارك فيهما في يورو 2016.

توني كروس: يعتبر توني كروس أحد أفضل لاعبي منتخب ألمانيا في يورو 2016، حيث تمكن من صناعة 8 فرص للتهديف في مشاركته أمام منتخبي أوكرانيا وبولندا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً