العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

كأس أوروبا 2016: شاكيري يسخر من بوما بعد "مهزلة" القمصان الممزقة

سخر صانع العاب المنتخب السويسري شيردان شاكيري من شركة المستلزمات الرياضية بوما بعد "مهزلة" القمصان الممزقة في مباراة الأحد بين منتخب بلاده ونظيره الفرنسي المضيف (صفر-صفر) في نهائيات كأس أوروبا 2016.

واضطر أربعة لاعبين من المنتخب السويسري، هم ادمير محمدي وبلير امبولو وبليريم دزيمايلي وغرانيت تشاكا، إلى استبدال قمصانهم خلال الشوط الأول بسبب تمزقها، وحتى أن تشاكا اضطر مجددا إلى استبدال القميص في الشوط الثاني.

وقال شاكيري ساخرا لتلفزيون "اس ار اف" السويسري: "أمل لا تصنع بوما الواقيات الذكرية"، فيما اعتبر زميله الحارس يان سومر أن هذه الأمور "تحصل وتعني بان المعركة كانت حامية على أرضية الملعب".

وبدوره سخر النجم الدولي الانجليزي السابق غاري لينيكر من بوما ومواطنتها الألمانية اديداس، بالقول: "قمصان بوما الخاصة بالفريق السويسري تتمزق مثل الورق. كرة اديداس ثقبت. لم يعد بإمكاننا الاعتماد على الفعالية الألمانية!".

ورد متحدث باسم بوما في حديث لصحيفة "ذي غارديان" البريطانية، قائلا: "5 فرق ترتدي بوما خاضت 10 مباريات في البطولة ولم تواجه مشكلة مماثلة. المسئولون عن الإنتاج لدينا يحققون بالمواد التي تتكون منها القمصان. سنزودكم بالمزيد من المستجدات عندما تصبح في حوزتنا".

أما اديداس فعلقت على الثقب الذي حصل في الكرة خلال تدخل مشترك بين الفرنسي انطوان غريزمان والسويسري فالون بهرامي، قائلة: "نحن نحقق بما حصل. الحوادث من هذا النوع نادرة جدا. لم نحدد حتى الان سبب الثقب لكن كرة (بو جو) حظيت بإشادة الخبراء لمساهمتها في البداية المثيرة لهذه البطولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً