العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

منتخبا إسبانيا وكرواتيا ينقلان تدريباتهما لسوء حالة أرضية استاد بوردو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن المنتخبين الإسباني والكرواتي اضطرا لنقل تدريباتهما المقررة اليوم الاثنين (20 يونيو/ حزيران 2016) على الاستاد الرئيسي لمدينة بوردو إلى ملعب آخر بسبب الحالة السيئة لأرضية الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا (الثلثاء) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وخلال المباراة بين المنتخبين البلجيكي والايرلندي على الملعب الرئيسي في بوردو أمس الأول السبت، بدت أرضية الملعب بحالة يرثى لها.

وهذه ليست الحالة الأولى أو الوحيدة من نوعها في البطولة الحالية إذ اضطر المنتخب الإيطالي (الآزوري) أيضا لنفس السبب إلى نقل تدريباته المقررة غدا (الثلثاء) على ملعب مدينة ليل إلى ملعب آخر استعدادا لمباراته المقررة بعد غد الأربعاء أمام المنتخب الايرلندي ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

واعترف مارتين كالين مدير البطولة في العاصمة الفرنسية (باريس) يوم الجمعة الماضي: "لسنا سعداء ببعض الملاعب. كان يجب أن تكون هذه الملاعب بحالة أفضل".

وكانت أسوأ هذه الحالات تخص ملعب استاد "فيلودروم" في مارسيليا إذ أثارت حالة أرضية هذا الملعب العديد من الانتقادات ومنها انتقادات المدير الفني للمنتخب الفرنسي المدرب ديدييه ديشان بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على المنتخب الألباني 2-صفر.

وقال ديشان: "الملعب كارثة" معربا عن شكواه من إقامة حفل موسيقي على أرض الملعب قبل أسابيع قليلة من انطلاق فعاليات البطولة.

كما أعرب ديشان عن استيائه من أرضية ملعب استاد "ليل" الذي شهد تعادل الفريق سلبيا مع نظيره السويسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً